أسفرت قرعة الكونفدرالية الإفريقية عن مواجهة عربية محتملة أمام فريق بيراميدز في إطار منافسات دور الـ32 من البطولة الكونفدرالية، بعدما تم إعفاءه من المشاركة في الدور التمهيدي.

وتأهل بيراميدز والمقاولون العرب للمشاركة فى الكونفدرالية الإفريقية، بعدما احتل بيراميدز المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري للموسم المنقضي، برصيد 65 نقطة، فيما احتل المقاولون العرب المركز الرابع برصيد 54 نقطة.

اقرأ أيضًا | قرعة دوري أبطال إفريقيا.. تعرف على من سيواجه الأهلي والزمالك في دور الـ32

وأسفرت القرعة عن مواجهة بيراميدز لـ الفائز من مباراة الاتحاد الليبي وهورسيد الصومالي، في القاهرة في إطار منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأقيمت قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بالقاهرة، بدون حضور أي من ممثلي الأندية المشاركة أو وسائل الإعلام وسط إجراءات احترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، حيث أقيمت عن طريق الفيديو بحضور كافة أعضاء اللجنة المنظمة لبطولات الأندية.

ومن المقرر أن تنطلق المرحلة التمهيدية من دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية بالدور التمهيدي الأول خلال شهر نوفمبر الجاري، فيما تم إعفاء بيراميدز من المشاركة في الدور التمهيدي بعدما خرج وصيفًا للكونفدرالية في النسخة الماضية، عقب هزيمته في المباراة النهائية أمام نهضة بركان بهدف دون رد.

ومن المقرر أن تقام مباريات الذهاب في الدور التمهيدي للكونفدرالية بين 20 و22 نوفمبر، وتقام مباريات الإياب بين أيام 26 و28 نوفمبر.