اتفق آلان شيرار أسطورة نيوكاسل والمنتخب الإنجليزي مع مدرب ليفربول، الألماني يورجن كلوب، بشأن انتقاد الأخير لجدول مواعيد بريميرليج هذا الموسم.

كلوب بعد مباراة مانشستر سيتي أمس، اتفق مع تصريحات سولشاير بشأن مواعيد الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، خاصة أنه تغيّر كل شيء باستثناء المواعيد.

وقال كلوب: "دائمًا ما تكون مباريات ديسمبر صعبة للغاية، هذا العام أكتوبر مثل ديسمبر، ونوفمبر مثل ديسمبر، وديسمبر نفسه لا يزال ديسمبر ولم يتغير شيء". "طالع تصريحاته"

شيرار أثناء تواجده ببرنامج "MOTD" أمس عبر شبكة "BBC" البريطانية، أكد: "هناك مشكلة بالتأكيد، المزيد من المباريات هذا الموسم، ولابد أن تكون هناك حلول".

وأضاف: "أتفهم تمامًا حجتهم، من أجل التحضير للموسم الجديد، ومحاولة انهاء الموسم في موعده، ولكن ليس بهذه الطريقة".

وأكمل: "الإحصائيات تشير إلى أن الإصابة التي يتعرض لها اللاعب، تكون بسبب قلة التدريب وقلة الراحة، وعدم وجود وقت كافِ للاستعداد".

وأردف: "هناك ثلاث مباريات دولية لمنتخب إنجلترا، إحدى هذه المباريات ودية، وهذا أمر مثير للسخرية، لأن هناك ضغط مباريات، وإن كان هناك امكانية للتحلص من مباراة وعدم لعبها، لكانت ستكون الودية، لأن ليس لها فائدة".

واختتم شيرار مشيدًا بمواجهة ليفربول ومانشستر سيتي: "كان هناك مستوى كرة قدم لا يصدق من الفريقين، كلاهما أراد الفوز، خط الهجوم في الفريقين رائع".