يرى الأيرلندي روي كين أسطورة مانشستر يونايتد، أن ليفربول يمكنه الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد الأداء الأخير في مواجهة مانشستر سيتي.

وتعادل ليفربول أمام مانشستر سيتي على ملعب الإتحاد، بهدف لكل فريق، بعد أن تقدم محمد صلاح للريدز وتعادل جابرييل جيسوس لأصحاب الأرض.

طالع أيضًا.. ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الثامنة

روي كين أثنى على مستوى ليفربول، بسبب الرغبة في التكيف مع الإصابات، ويعتقد أن الريدز هو المفضل للفوز بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وقال كين في تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية: "أكثر ما استمتعت به في ليفربول، أنهم يعانون من إصابات كثيرة، لكن لديهم العقلية ولغة الجسد، والرغبة في تحقيق الفوز، يقاتلون على الانتصار".

وأضاف: "ليفربول ليس في أفضل حال، لكنهم يحققون نتائج جيدة، كلوب في مقابلته بعد المباراة كان سعيدًا، ويعتقد أنهم مازالوا لديهم الحضور القوي، حتى في ظل الإصابات".

ولعب ليفربول المباراة بدون الثلاثي ألكانتارا وفان دايك وفابيينو للإصابة، كما خرج ترينت ألكسندر أرنولد مصابًا ودخل بدلًا منه جيمس ميلنر.

واختتم كين: "هذا يعني أن ليفربول يمكنه الفوز بالدوري الإنجليزي، أن تكون هناك خيبات أمل ولكن تظهر عقلية قوية في المباريات الكبيرة، هذا مؤشر جيد".