أعرب زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي عن غضبه بسبب التعادل الذي حققه فريقه أمام هيلاس فيرونا، أمس في الجولة الثامنة من الكالشيو.

زلاتان سجل ثنائية فريقه في المباراة، لكنه أهدر ركلة جزاء كانت كافية لقيادة الروسونيري نحو ثلاث نقاط جديدة لتعزيز الصدارة. "تقرير المباراة"

وقال إبراهيموفيتش بعد المباراة لشبكة "سكاي" البريطانية: "أنا غاضب للغاية، لأن التعادل اليوم ليس جيدًا بما يكفي، وكنا نستحق الفوز".

وأضاف: "أتيحت لنا العديد من الفرص، لقد أهدرت بنفسي ركلة جزاء، وفي المرات القادمة سأترك ركلة الجزاء لـ كيسي".

وأكمل: "استقبلنا هدفين وسجلنا مثلهما، الشيء الأهم هو ألا نفقد ثقتنا في أنفسنا، ولا ننظر لجدول الترتيب كثيرًا، نريد الفوز في كل مباراة، ومع الوقت سنجد أنفسنا نتطور".

وشدد: "عندما تتعب لن تقدم 100% مما لديك، لأن هناك العديد من المباريات الآن، لحسن الحظ فترة التوقف الدولي الآن، لأنني بحاجة إلى الراحة".

وأكد: "لا أستطيع الخروج من الملعب والاكتفاء باللعب بشكل جيد، علينا أن نلعب من أجل تحقيق أهدافنا، لأن هذه هي فلسفتي".

وعن نشر صورته بقميص منتخب السويد، رد زلاتان ساخرًا: "كنت أحاول إثارة غضب الشعب السويدي"

وأردف: "يمكن للمدرب أن يخبرني أنني سألعب 45 دقيقة فقط، ولن أناقشه في ذلك، لأنني أتذكر ما كان يحدث في مانشستر يونايتد، اللعب يوم الخميس ثم التعافي، وبعد الإصابة التي تعرضت لها، كان من الممكن أن تنتهي مسيرتي".

وواصل: "أشعر أنني طفل كلما دخلت إلى الملعب، وأشعر بالسعادة المطلقة عندما ألمس الكرة".

وعن المنافسة في الدوري الإيطالي، قال إبراهيموفيتش: "أرى المزيد من الفرق الآن تقاتل، هناك أتالانتا الذي لم يكن متواجدًا من قبل، أنا لعبت في العديد من الدوريات، لكن الدوري الإيطالي هو الأصعب بالنسبة للمهاجمين".