تحدث علي صقر وكيل اللاعب رمضان صبحي عن فشل مفاوضات الأهلي للتعاقد نهائيًا مع الجناح الدولي وانتقاله إلى صفوف بيراميدز.

وقال علي صقر في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "منذ أول أسبوع في أغسطس عندما فتح رمضان صبحي الحديث مع الجميع، بدأت أتواصل مع الجميع بناءً على رغبة اللاعب".

وأضاف: "نادر شوقي وأنا ووكلاء كثيرين تحركنا من أجل إيجاد عروض للاعب، وأنا كنت سبب في دخول نادر شوقي مجال وكالة اللاعبين".

وأردف: "كان هناك عروض جدية كثيرة لرمضان بعد بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، اقدمتها له وهو قال لي وقتها أن أي عرض سيكون من خلال نادر شوقي، كانت هناك شركات تسويق كثيرة قدمت له عروض قبل فترة تفشي كورونا بحكم أنه أفضل لاعب في إفريقيا بعد البطولة، ولكن بعد كورونا الأمور اختلفت، بالطبع العروض قلت ولكن الأكيد أنه كانت موجودة".

طالع | أحمد فتحي يودع جماهير الأهلي برسالة مؤثرة: "إذا كانت عقود الاحتراف تنتهي فعقود الود دائمة"

واستكمل: "المفاوضات التي كانت تدور مع النادي الأهلي بشأن تمديد إعارة رمضان صبحي، أما قصة أنه كان يريد شراء عقد اللاعب من النادي الإنجليزي فهذا جاء بعد رفض النادي تمديد الإعارة".

واستطرد: "الأهلي تحرك لشراء رمضان صبحي بعد نهاية شهر يونيو وليس قبل ذلك، وفي هذه الفترة كان اللاعب متاحًا للبيع".

وواصل: "ما يتردد عن قصة إن رمضان ترك الأهلي من أجل الأموال غير صحيح، عاجلًا أم أجلًا الناس كلها ستعلم أن الأموال ليست سبب رحيله إلى بيراميدز، ولكن رمضان فضل ألا يكون متواجد في هذه الفترة".

وتابع: "ما تم تصديره للجماهير أن سبب الرحيل هو الأموال ولكن هذا ليس السبب الوحيد، رمضان لم يتلاعب بالأهلي، هل سيتلاعب بالأهلي لمدة 5 أشهر!، لابد أن نفصل بين جماهير الأهلي ومسؤوليه، قرار رحيل رمضان كان بناءً على معطيات كثيرة من ضمنها الأموال، ولكن هذا ليس السبب الرئيسي".

وأتم: "مفاوضات الأهلي تأخرت هو كان يطلب مد الإعارة فقط ولم يطلب شراء اللاعب نهائيًا إلا عندما كان متاحًا للجميع، ما وصل لرمضان من مسؤولي الأهلي أصعب إحساس ممكن يشعر به أي لاعب، وتم الضغط عليه كثيرا والأيام ستثبت ذلك".

واختتم: "قيمة رمضان صبحي التسويقية للإعلانات تراجعت بعد رحيله عن الأهلي، ولكن يبقى لاعب منتخب مصر وقائد المنتخب الأولمبي وله قيمته".