تحدث بيب جوارديولا، المدير الفني لـ مانشستر سيتي، عن تعادل فريقه أمام ليفربول بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما كشف بيب عن حديثه في نهاية المباراة مع يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول.

وقال جوارديولا لشبكة "سكاي سبورتس": "مباراة صعبة ، بدأوا بشكل جيد، تلقينا هدفًا وتلقينا ركلة جزاء مثل ليستر، في الشوط الثاني كانت لدينا فرص أكثر وضوحًا لكن التعادل نتيجة عادلة".

وأضاف: "ليس من السهل الدفاع ضد ليفربول، عادةً ما يكون لديهم ثلاثة في الهجوم وأربعة الآن، لقد بدأوا بشكل جيد بالفعل وركضوا كثيرا في الخلف، لم يكن الأمر سهلا لأنهم يتقدمون بسرعة كبيرة في الأمام بأربعة لاعبين".

وأردف جوارديولا: "بعد ركلة الجزاء لعبنا بشكل أفضل وتعادلنا، كانت مباراة مغلقة، لا توجد فرص كثيرة لكلا الجانبين".

اقرأ أيضًا.. هندرسون: ركلة جزاء مانشستر سيتي قاسية.. ورباعي هجوم ليفربول كان رائعًا

وأكد بيب: "ليس من السهل اللعب لكننا تكيفنا قليلاً وكان لدينا مزيد من الشجاعة، صنعنا هدفًا جيدًا وللأسف أضعنا ركلة جزاء، عندما تلعب ضد المنافسين مثل ليفربول ، إذا أهدرت ركلة جزاء يكون الأمر أكثر صعوبة".

وعن لاعبه جابريل جيسوس، أشاد جوارديولا: "ثلاث مباريات وثلاثة أهداف لجابرييل جيسوس، لم يتدرب كثيرًا لذا قدم أداءً جيدًا حقًا".

كما امتدح لاعبه جواو كانسيلو، مواصلاً: "كانسيلو لعب بشكل استثنائي اليوم سواء بالكرة أو بدونها، عندما يكون في كامل تركيزه يصبح لاعب كرة قدم رائع".

وأكمل جوارديولا: "عندما لا تستطيع الفوز في 80-85 دقيقة، عندما تلعب ضد منافس مثل ليفربول، عليك أن تحاول الفوز ولكن لا يمكنك أن تخسر نحن نعرف بعضنا البعض جيدًا".

واستطرد: "خضنا 12 مباراة وخسرنا واحدة فقط في كل المسابقات.. استقبلنا ركلة جزاء مرة أخرى، نأمل أن نتعلم من ذلك.. لكنني سعيد جدا لأنني أرى عمل اللاعبين كل يوم. آمل أن يتمكنوا الآن بالاستمتاع مع منتخبات بلادهم في التوقف الدولي والعودة سالمين بدون إصابات".

وعن حديثه مع كلوب، أتم: "لم أتحدث إلى يورجن عن النتيجة في نهاية المباراة، لقد تحدثنا عن التبديلات الخمسة، أنظر إلى ترينت ألكسندر ارنولد الآن، إنه لاعب منتخب إنجلترا الدولي وهو مصاب الآن، إنها كارثة".