يرفض ليوناردو بونوتشي مدافع وقائد يوفنتوس الإيطالي، إلقاء اللوم على زميله باولو ديبالا، بعد تعادل البيانكونيري مع لاتسيو بهدف لكل فريق.

وتعادل يوفنتوس أمام لاتسيو في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أوليمبكو مساء اليوم، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي للدرجة الأولى.

وقال ليوناردو في تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية: "لقد قدمنا أداء رائعا لمدة 93 دقيقة و45 ثانية، كنا جيدين جدًا في الدفاع، ولم يخلق لاتسيو أي فرصة على مرمانا".

وأضاف: "استقبلنا هدفًا من كرة كان يمكننا التعامل معها بشكل أفضل، لكن في النهاية كانت سببًا في التعادل".

وأكمل: "هناك لحظات لا بد من المخاطرة بالكرة، وأحيانًا لا بد وأن تبعد الكرة خارج الملعب"، ومع ذلك رفض بونوتشي إلقاء اللوم على ديبالا الذي تسبب في خروج الكرة إلى رمية تماس، وكانت وراء هدف لاتسيو في الدقائق الأخيرة.

وشدد: "ليس خطأ ديبالا، وكذلك بيرنارديسكي، فقدنا الكرة وأربعة أو خمسة منا ارتكبوا أخطاء بعدم الاعتراض أمام لاتسيو ومنع الكرة".

وأردف: "لم يكن هناك ما يشير إلى أننا اقتربنا من استقبال هدف، ولكن إذا لم تكن في أشد تركيزك، أنت مُعرض لاستقبال هدف في أي وقت".

وعن هدف لاتسيو، الذي سجله كايسيدو وكان بونوتشي يراقبه داخل منطقة الجزاء، ولم يتمكن من الدفاع عن مرماه، قال قائد يوفنتوس: "كيف كان بإمكاني الدفاع؟ كايسيدو كان جيدًا في الالتفاف بالكرة، وسدد الكرة بشكل جيد".

واختتم: "بالتأكيد يمكنني فعل المزيد، ولكن علينا النظر إلى الكرة، خاصة وأن يكون أمامك خصم مميز".