يرى المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، أنّ فريقه لا يمكنه الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، في ظل المنافسة الشرسة من جانب ليفربول ومانشستر سيتي، وذلك خلال حديثه بعد الانتصار على وست بروميتش ألبيون.

توتنهام فاز بهدف نظيف على وست بروميتش في الوقت القاتل، خارج قواعده، ضمن لقاءات الجولة الثامنة من البريميرليج، ليتصدر المُسابقة مؤقتًا (طالع تقرير المباراة).

شاهد هدف انتصار توتنهام القاتل على وست بروميتش

وقال مورينيو في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "الفوز بالدوري الإنجليزي هذا الموسم؟ عندما يكون الفريق بطلاً أو يلعب من أجل اللقب، فهناك دائمًا علاقة مباشرة بخصومك المباشرين".

وأضاف: "أود أنّ أقول إن هذا الفريق يُمكن أنّ يكون بطلًا في أي دولة أوروبية، ولكن الدوري الإنجليزي الممتاز، هو الأصعب في العالم، لأن في البريميرليج، يمكنك أنّ تقوم بموسم جيد، يُمكن أنّ تحصل على الكثير من النقاط، ولكن في النهاية لن تحقق شيئًا".

وواصل: "ليفربول، مانشستر سيتي، تشيلسي، مانشستر يونايتد، ليستر سيتي، إلى جانب آرسنال يتنافسون على اللقب، لذلك يُمكنك أنّ تحظى بموسم جيد ولا تكون بطلًا، فماذا يُمكننا أنّ نفعل؟ علينا أنّ نذهب مباراة بمباراة ولا نهتم بالآخرين".

وشدد: "نحن سنحاول الفوز فقط، ولن نركز على الأندية الأخرى، أريد أنّ يلعب فريقي مباراة تلو الأخرى، وبعد ذلك في نهاية الموسم، سنرى أين نحن؟".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أعدك بأنني لست قلقًا بشأن مباراة ليستر وولفرهامبتون، أوّ مباراة ليفربول ومانشستر سيتي".