يرى ناصر ماهر لاعب الأهلي أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي لنادي التعاون السعودي تسبب في تشويه صورته أثناء وجوده في القيادة الفنية لفريق الكرة بالقلعة الحمراء.

ومن المقرر أن يعود ناصر ماهر لصفوف الأهلي في الموسم الجديد بعد انتهاء فترة إعارته لنادي سموحة.

وقال ناصر ماهر أثناء استضافته ببرنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد": "كارتيرون صدر للجماهير صورة سلبية عني بأنني لا أستطيع أن أستكمل المباراة، سواء كنت جيدًا أو سيئًا كان يخرجني في الدقيقة 60، وأنا عمري 22 عاما وعبد الله السعيد كان يستكمل المباراة".

وأضاف: "بعد رحيل كارتيرون تولى محمد يوسف مهام المدير الفني لكنه كرر معي نفس الشئ، فذهبت وتحدثت معه، لكنه كان يخرجني أيضًا في الدقيقة 60".

وعن أزمة مشاركته في مباراة خماسية وتوقيع غرامة مالية عليه تحدث لاعب الأهلي: "مشاركتي في مباراة الكرة الخماسية أخذت أكبر من حجمها، ولقد شاركت لمدة 4 دقائق فقط، لكن وُقع علينا خصم كبير حينها".

وأضاف: "الأزمة بدأت بدعوة من أحمد فتوح لاعب الزمالك عندما دعانا للحي الذي يسكن فيه ولم نكن ذاهبون من أجل اللعب".

وواصل: "كارتيرون (قرصني من ودني) بعد أزمة مباراة الكرة الخماسية، ثم استبعدني من مباراة حوريا كوناكري في دوري أبطال إفريقيا".

ووتابع: "سألت محمد يوسف عن سبب استبعادي قال لي إنه ليس لقرار فني".

وأردف: "عودتي للأهلي في المرة الأولى تسبب في وجود مقارنات مع عبد الله السعيد، ولكن هناك فارق كبير بيننا من ناحية الخبرات".

واختتم: "عبدالله السعيد شخصيته محترفة وفاصل نفسه عن أي شئ خارج الكرة، حتى وإن كانت هناك جماهير تهتف ضده، وهو أفضل لاعب في مصر".