انتقد مانويل بيليجريني مدرب ريال بيتيس مرة أخرى الطريقة التي يتم بها استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد "الفار" بعد طرد لاعبه عيسى ماندي، واحتساب ركلة جزاء لـ برشلونة، في المباراة التي جمعت الفريقين بمنافسات الليجا.

وفاز برشلونة بنتيجة (5-2) على ريال بيتيس، في إطار مباريات الجولة التاسعة للدوري الإسباني، ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات بيليجريني عقب المباراة.

وقال: أعتقد أن حكم الفيديو المساعد يتخذ القرار حين يتخذ حكم الساحة قرارات تشهد أخطاءً فادحة، لقد قلتها في إنجلترا وريال مدريد وأتلتيكو مدريد، الحكم في الملعب وليس حكم الفيديو المساعد الذي يجعل الحكم هذه المرة يحتسب ركلة جزاء".

اقرأ أيضًا.. كومان يرفض الكشف عن حديث بيليجريني.. ويوضح سبب استبدال فاتي أمام ريال بيتيس

وأضاف: إذا فرض حكم الساحة احتساب ركلة جزاء علينا وطرد ماندي، فليس لدي ما أقوله، إذا كان حكم الفيديو (الفار) هو من يفعل ذلك، فلا بد لي من تقديم شكوى، وضد ريال مدريد قلت الشيء نفسه في طرد إيمرسون وعقوبة بارترا".

وشدد بيليجريني: "الفار تقنية مهمة تعمل على تحسين العديد من حالات الظلم، لكن لا يمكن أن يكون لدينا حكمان لأنه بخلاف ذلك سيتعين علينا التوقف 25 مرة لمشاهدة حكم الفيديو المساعد أثناء المباراة!".

وأتم: "إنها ليست شكوى ضد الحكم، إذا قام اليوم بطرد ميندي ومنحهم ركلة جزاء فهذا من حقه تمامًا، لكن إذا رآها ولم يطلق صافرة وشخص آخر قرر ذلك فيجب أن أشكو هنا لأننا تعرضنا لذلك ضد الفرق الثلاثة، ريال مدريد، أتلتيكو مدريد وبرشلونة".