عبر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، برونو فرنانديز، عن سعادته بالفوز الذي تحقق اليوم، السبت، على حساب إيفرتون في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح مانشستر يونايتد في التغلب على إيفرتون في ملعبه "جوديسون بارك" بنتيجة 1-3، واستعادة نغمة الفوز الغائبة منذ جولتين أمام تشيلسي وآرسنال. (طالع تقرير المباراة)

نادي مانشستر يونايتد

وتحدث برونو عن المباراة في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" البريطانية، وقال: "لقد أنهينا المباراة بطريقة رائعة، كنا نعرف ما يتعين علينا القيام به اليوم وقمنا به بشكل جيد".

وتابع: "لقد ارتكبنا بعض الأخطاء في الشوط الثاني، ربما كنا أكثر ثقة وأردنا المضي قدمًا ولم نحتفظ بالكرة كثيرًا، بعد الهدف الأول (إيفرتون) كان لدينا رد فعل رائع وفلعنا ما كان علينا القيام به".

وأضاف: "نحن نعرف مدى قوتنا، لقد عملنا بجد على مدار الأيام الماضية من أجل هذه المباراة، كان من الصعب التعافي بعد خسارة باشاك شهير (دوري أبطال أوروبا)، كانت هذه اللحظة المناسبة لإظهار رد فعلنا".

وعن الهدف الثاني الذي سجله في مرمى إيفرتون: "لا أهتم إذا لمس راشفورد الكرة قليلًا، فقد يكون هدفه ولا يمثل ذلك مشكلة بالنسبة لي، لأن أهمية مركزي (صانع الألعاب) هي مساعدة زملائي في تسجيل الأهداف".

وكان الهدف الثاني عرضية من فرنانديز دخلت مرمى إيفرتون، واعتقد البعض أنها لمست رأس راشفورد لكن لم يحدث ذلك وتم احتساب الهدف لصالح البرتغالي.

شاهد الهدف الثاني لمانشستر يونايتد في مباراة إيفرتون