أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن رئيس نادي يوفنتوس، أندريا أنيلي، يدرس عدم السماح للاعبيه بالذهاب لتمثيل منتخباتهم الوطنية خلال فترة التوقف الدولي المقبلة.

يوفنتوس يمتلك عددا كبيرا من اللاعبين الدوليين لمختلف المنتخبات في كل قارة، وهو ما يجعل رئيس النادي يشعر بالقلق، حول إصابة أحدهم بـ فيروس كورونا.

طالع أيضًا.. تقارير: 3 إصابات كورونا في لاتسيو قبل مواجهة يوفنتوس

في التوقف الدولي الماضي لشهر أكتوبر، تعرض كريستيانو رونالدو للإصابة بـ فيروس كورونا، وغاب من 11 في الشهر ذاته حتى 1 نوفمبر الجاري.

صحيفة "كوريري" الإيطالية، أكدت أن أندريا أنيلي يدرس مع إدارة النادي، عدم السماح للاعبيه بالذهاب إلى تمثيل منتخبات بلادهم، والمشاركة في مباريات خلال فترة التوقف الدولي.

وأشارت الصحيفة إلى أن قرار أنيلي قد يتم اتخاذه، في حالة وجود بروتوكول في إيطاليا ينص على عدم سفر أي شخص خارج البلاد خلال تلك الفترة، تجنبًا لعدم انتقال العدوى له، لكن هذا ليس موجودًا.

إيطاليا كانت قد اتخذت قرارًا منذ 3 أيام، بفرض حظر للتجول ليلًا، لمواجهة تفشي فيروس كورونا، مع فرض على الطلاب في المدارس، بالتعليم عن بعد، بالإضافة لإغلاق المتاحف ومراكز التسوق، وعدم قبول وسائل النقل العام أكثر من 50% من الركاب، من إجمالي السعة الاستيعابية.