علق جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، على مباراة مانشستر سيتي غدًا الأحد، في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل ليفربول ضيفًا على ملعب "الاتحاد" بمدينة "مانشستر" في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت "القاهرة" في مباراة يديرها تحكيميًا، كريج باوسون.

ويأتي ليفربول في المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة من 7 مباريات، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز العاشر برصيد 10 نقاط ولكن من 6 مباريات فقط.

اقرأ أيضًا |  محمد صلاح: تفاجئت بنشر فيديو مساعدتي لمتشرد.. ونضجت كإنسان ولاعب

نادي مانشستر سيتي 2020

وأشاد محمد صلاح بمستوى المنافسة بين ليفربول ومانشستر سيتي على مدار المواسم الماضية، وقال في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي عن كتيبة بيب جوارديولا: "فريق يتميز بطريقة لعب رائعة، لقد حافظوا على مستواهم لسنوات طويلة".

وتابع: "لقد فازوا بلقبين في الدوري الإنجليزي قبل أن نفوز به الموسم الماضي، كانوا مذهلين كذلك في دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "دائما هناك منافسة بيننا، لذلك نتطلع إلى مباراة الغد ومتأكد أنهم لديهم نفس الحافز، لأننا الأبطال وعلينا الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز".

وعن وصوله لأسرع ثالث لاعب يسجل 100 هدف مع ليفربول بعد روجر هانت وجاك باركنسون، أجاب محمد صلاح بابتسامة: "كنت أتمنى أن أكون الأسرع، لكن المركز الثالث ليس سيئًا".

وأتم تصريحاته: "من الرائع دائمًا تسجيل الأهداف، 100 هدف مع ليفربول شيء مميز حقًا، أنا أبحث دائمًا عن أي شيء لمساعدة الفريق للفوز بالمباريات، هذا هو الشيء الأكثر أهمية، لذلك فأنا فخور جدًا بهذا الإنجاز".