حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الاتصال بـ شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي للاطمئنان على ترتيبات الفريق والمباريات الودية التي سيلعبها، وشدد على دعم الفريق من أجل تحقيق نتائج متميزة في أولمبياد طوكيو.

كما تواصل هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية مع شوقي غريب للتأكيد على دعم اللجنة للمنتخب باعتباره ضمن البعثة الأولمبية في طوكيو. 

واختتم اليوم المنتخب الأولمبي معسكره المفتوح على الملاعب الفرعية لاستاد القاهرة الدولي، استعدادًا لمباراتيه الوديتين أمام كوريا الجنوبية والبرازيل يومي 12 و17 نوفمبر ضمن برنامج الإعداد لأولمبياد طوكيو الذي ينطلق يوليو المقبل.

طالع | شوقي غريب يعلن موعد حسم القائمة النهائية لمنتخب مصر الأولمبي

جاء المران قويًا، اختتمه الجهاز الفني بتقسيمة بين اللاعبين، كانت بمثابة آخر بروفة قبل الاستقرار على القائمة النهائية التي سيتم الإعلان عنها غدًا.

ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحة من التدريبات غدًا على أن يكون التجمع بأحد فنادق القاهرة ظهر الأحد القادم.

وعقد شوقي غريب اجتماعًا مع اللاعبين بعد نهاية المران، أكد خلاله على أهمية المعسكر القادم والمباراتين الوديتين امام منتخبين ضمن التصنيف الأول في الأولمبياد، ومدرستين مختلفتين كرويا.

ومن المقرر أن يصل اليوم إلى القاهرة الفوج الأول من بعثة المنتخب البرازيلي، للاطمئنان على ترتيبات الإقامة وملاعب التدريب.