تحدث أولي جونار سولشاير، المدير الفني لـ مانشستر يونايتد عن مباراة فريقه المرتقبة غدًا أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأنباء إقالته من تدريب الفريق.

ولأن مواجهة إيفرتون هي الأخيرة قبل فترة التوقف الدولية، فإن الجميع حريصون على تحقيق نتيجة إيجابية لضمان انتهاء أسبوع مخيب للآمال في مانشستر يونايتد.

ونشر الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد، تصريحات سولشاير وقال: "لم نفقد أي لاعبين من رحلة إسطنبول، نفس المجموعة، نفس الفريق".

وأضاف: "بدأ أليكس التدريب معنا، وهو أمر جيد، لا يزال فيكتور يواجه المشكلة التي كان يعاني منها، يجب أن يتم فحصه الليلة في الفندق".

وشدد: "في كل مرة تلعب ليونايتد يجب أن تكون شغوفًا وتقاتل من أجل الفوز، أنا أؤمن بهؤلاء اللاعبين، سيعودون أقوى ويثبتون أنهم يهتمون".

وأردف: "نحن نبحث عن التناسق، هذا شيء نحتاج للعمل عليه وتحسينه، كل مباراة تصبح من التاريخ سريعًا، وعلينا أن نذهب إلى جوديسون بارك بعقلية إيجابية".

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يُعلن تعافي تيليس من الإصابة بـ كورونا قبل مواجهة إيفرتون

وأكد: "اليوم كان يومًا رائعًا، اللاعبون مستعدون لردة فعل قوية، نحن جميعًا متألمون، ليس سهلًا أو ممتعًا أن نخسر مباراتين على التوالي، ولكن هذه هي كرة القدم وعليك أن ترد في الملعب".

وعن أنباء إقالته وتعيين ماوريسيو بوتشيتينو بديلاً له، وبسؤاله عما إذا كان واثقًا من قدرته على تغيير الأمور، أجاب في تصريحات نشرتها صحيفة "إكسبريس" البريطانية: "نعم ، لماذا لا أكون كذلك؟ إذا كنت لا أثق في معتقداتي وقيمي وجودة فريق العمل وجودة اللاعب، فمن يجب أن يفعل ذلك أيضًا؟".

واستطرد: "أنا لا أنظر إلى نتيجة أو اثنتين وأقع مثل بيت من ورق، نعم إنها نكسة بالتأكيد، أعتقد أنه كان هناك الكثير من القول بعدم التسجيل ضد أرسنال وتشيلسي، تغلبت على لايبزيج وباريس سان جيرمان، هناك تقلبات في كرة القدم، هذه هي الطريقة التي يجب أن تكون عليها ويجب أن تثق بنفسك وتؤمن باللاعبين".

وأكمل: "يجب أن تكون قويًا عقليًا، هناك مطالب للاعبي مان يونايتد والمدرب، هناك أيضًا توقعات، لأننا الأفضل والأكبر في العالم".

وأضاف عن علاقته بمجلس الإدارة، وسط اقتراحات بمحادثات مع بوتشيتينو: "أنت تعلم أنني كنت دائمًا أجري حوارًا جيدًا للغاية ومنفتحًا وصادقًا وإيجابيًا مع النادي، كما قلت أظهروا قيادة قوية".

وأتم: "لقد أجريت حوارًا جيدًا باستمرار منذ أن جئت، هناك دائمًا ضغوط وتوقعات علينا، لقد نشأت هنا، لقد أصبحت رجلاً في مانشستر يونايتد وتعلمت كيفية التعامل مع الأوقات الجيدة والسيئة، أنت مدرب كبير عندما تفوز وتكون سيئًا عندما تخسر".