أعرب الإنجليزي الشاب ريس ويليامز، مدافع ليفربول، عن سعادته باللعب في مباراة أتالانتا بدوري أبطال أوروبا.

ليفربول انتصر على أتالانتا بخماسية نظيفة خارج قواعده، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، الثلاثاء الماضي، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال ويليامز في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "حتى الآن هذه الليلة كانت أفضل ليلة في حياتي، وآمل أنّ يكون هُناك المزيد في المستقبل".

وأضاف: "الفوز على أتالانتا بهذه النتيجة، يجعلني فوق القمر، اكتشفت أنني سأكون أساسيًا قبلها بيوم، وحاولت فقط أن أدخل في الحالة المطلوبة طيلة اليوم، ولحسن الحظ نجحت في ذلك".

وواصل: "لقد حاولت أنّ أنام بضع ساعات قبل المباراة لكن لم يحدث ذلك، قمت بالاسترخاء فقط ومشاهدة بعض الأفلام، شعرت بالتوتر بعض الشيء لكنني تعاملت مع الأمر بشكل جيد".

ريس ويليامز

اقرأ أيضًا.. بيلد: شالكه يتخذ قرارًا تجاه كاباك بعد اهتمام ليفربول

وتابع: "كان لدينا ما نريد إثباته، سجل هذا الفريق الكثير من الأهداف على أرضه، وكان التحدي ألا يسجّلوا في شباكنا، هجومنا أيضاً يستحق كل التقدير والفريق بأكمله حقًا".

وأردف: "نحن كنا نعلم أنه يتعين علينا الدفاع بشكل جيد، وكنا نعلم أنهم سيدافعون بثلاثي ضد الثلاثي الهجومي لدينا، لقد سيطرنا على المباراة وفي كل الهجمات كنا الأخطر، والفضل لـ جوتا الذي سجل الهاتريك".

وأتم تصريحاته قائلَا: "الهدف الآن هو تحقيق 6 انتصارات في 6 مباريات، والخروج بشباك نظيفة في كل المباريات؛ سيكون ذلك بمثابة مكافأة حقيقية لنا، كما سنصل لدور خروج المغلوب".