يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 6 – 11 – 2020 إقامة عدد من المباريات الهامة وعلى رأسها مباراة اتحاد جدة والتعاون، في الدوري السعودي.

يلتقي فريق اتحاد جدة الذي يضم بين صفوفه المدافع الدولي أحمد حجازي نظيره التعاون، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي.

فيما يلتقي فريق برايتون وبيرنلي، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 6 – 11 – 2020 والقنوات الناقلة

مواعد مباريات الدوري السعودي اليوم

تُقام مباراة ضمك والفيصلي، في الثانية وخمسة وثلاثون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثالثة وخمسة وثلاثون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذع عبر قناة KSA Sports 3 HD.

تُقام مباراة الاتفاق والهلال، في الرابعة والنصف من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD.

تُقام مباراة الباطن وأبها، في الرابعة وخمسة وأربعون دقيقة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الخامسة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 4 HD.

تُقام مباراة الاتحاد والتعاون، في السادسة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 3 HD.

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة برايتون وبيرنلي، في السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة ساوثهامتون ونيوكاسل يونايتد، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

موعد مباراة الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة إلتشي وسيلتا فيجو، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

موعد مباراة الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة ساسولو وأودينيزي، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

يمكنك المطالعة على مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.