أكد باسم مرسي لاعب فريق الكرة بالانتاج الحربي، على ترحبيه بالعودة لصفوف نادي الزمالك مرة أخرى إذا أتيحت الفرصة خلال الفترة المقبلة.

ولعب باسم مرسي في صفوف الزمالك منذ عام 2014 وحتى رحيله في عام 2018 للدوري اليوناني ثم العودة لمصر عن طريق الإنتاج الحربي.

وقال باسم مرسي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة اون تايم سبورتس: "هذا الموسم قدمت شكل جيد وتعبت مع فريق الانتاج الحربي، وواجهت سوء توفيق بعد رحيلي من الزمالك مع كل فريق انضم له دون المشاركة في المباريات".

وأوضح: "كنت محظوظ بانضمامي للإنتاج الحربي وفكرت أن انضم لمكان به هدوء مع جهاز فني محترم بقيادة مختار مختار، والأمور مستقرة وألعب في دون ضغط ومشاكل".

وتابع: "الزمالك نادي كبير ومحترم وهو بيتي وأتمنى في أي وقت العودة له، هناك كلام من بعيد لبعيد لعودتي ولكن ليس بشكل جاد".

وأوضح: "لدي أمل طوال الوقت أن أعود لمنتخب مصر والزمالك ولوضعي الطبيعي، وهناك البعض من الزمالك يتحدثون معي، وإسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء يتواصل معي باستمرار ويقدم لي النصائح".

طالع | باسم مرسي يكشف عن نصيحته لـ مصطفى محمد.. ويصرح: مهاجم الأهلي يمتلك أشياء أفضل من تسجيل الأهداف

وأردف: "أمير مرتضى منصور لم يتواصل معي منذ رحيلي، وأسمع كلام عن طريق وكيل أن أحمد مرتضى منصور يتحدث عني بشكل جيد ويريد عودتي".

واستطرد مهاجم الإنتاج الحربي: "كنت أتمنى العودة لمنتخب مصر وأرى كل المهاجمين هذا الموسم قدموا أداء جيد جدًا وولكن هم لعبوا 30 مباراة وأحرزوا 9 أهداف".

وأضاف: "أما أنا لعبت فقد  15 أو 16 لقاء وسجلت 8 أهداف إذا كنت شاركت أكثر فمعدل التهديفي سيكون أعلى من ذلك ولدي رصيد".

واختتم: " لا يوجد لدي وقت لاضاعته وعمري الآن 28 سنة، من المفترض أن أكون في أحلى فترات حياتي في الكرة نضجت بشكل أكبر".

يذكر، أن منتخب مصر الأول في معسكر استعدادًا لمواجهة توجو ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا المقبلة.