يكشف جينارو جاتوزو أنه كان غاضبًا جدًا من نابولي خلال الفوز 2-1 في الجولة الثالثة لدور المجموعات بالدوري الأوروبي على ريجيكا، لدرجة أنه كان يخشى انفجار أحد أوعيته الدموية.

طالع تقرير مباراة نابولي وريجيكا وشاهد الأهداف 

قال جاتوزو لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: "لا يوجد شيء اسمه مباراة سهلة، ولا تنسوا أن ريال سوسيداد فاز على ريجيكا بهدف في الدقيقة 93".

وأضاف: "كنت أعلم أنهم سيدافعون ويعتمدون على الهجمات المرتدة على الفور، ومع ذلك فقد فوجئنا مرارًا وتكرارًا في أول 30-35 دقيقة".

وأردف جاتوزو: "ربما اعتقدنا أننا أتينا إلى هنا لمشاهدة بعض المعالم السياحية، لقد شعرت بالغضب حقًا بين الشوطين، واجهنا الكثير من المخاطر".

واستطرد مدرب نابولي: "كان الوضع أفضل في الشوط الثاني، لكن لا يمكننا قبول هذه الأخطاء في الموقف منذ البداية، لا نستطيع تحمل ذلك".

وأكمل: "إنها مشكلة مستمرة منذ الموسم الماضي لسنوات، في الواقع كان نابولي يعاني من هذه التقلبات، لذلك علينا أن نتطور، في أول 30-35 دقيقة اليوم، فزنا بالكرات التي لم يفز بها أحد، وفوجئنا بهجماتهم المرتدة".

وشدد جاتوزو: "يجب أن نكون على أتم استعداد في جميع الأوقات ولسنا بحاجة للصفع من أجل الاستيقاظ، سارت الأمور بشكل جيد بالنسبة لنا اليوم، ولكن إذا لم يحالفنا الحظ  فسيصبح من الصعب حقًا تغييرها، الأداء الذي قدمناه في الشوط الثاني أريد أن أراه لمدة 90 دقيقة كاملة في كل مباراة".

سُئل جاتوزو عن مدى غضبه بين الشوطين وكان الرد واضحًا: "ستنفجر أحد أوعيتي الدموية في أحد هذه الأيام! ليس جيدًا بما فيه الكفاية، لقد أعددنا هذه المباراة جيدًا، وكان الفريق يعرف نوع الخصم الذي نواجهه، وهذا ما يجعلني غاضبًا".

وأتم جاتوزو: "من الواضح أنه خطأي لم أتمكن مرة أخرى من الوصول إلى رؤوس لاعبي فريقي وعدم جعلهم يركزون لمدة 90 دقيقة".