عبر طارق السيد لاعب الزمالك السابق عن سعادته بعد تأهل الفارس الأبيض إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن النهائي سيكون صعبًا للغاية أمام الأهلي.

الزمالك نجح في الصعود إلى الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما تخطى عقبة الرجاء المغربي بأربعة أهداف مقابل هدف بمجموع مباراتي الذهاب والإياب".

وقال السيد في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت إف إم": "الزمالك وصل إلى النهائي عن جدارة واستحقاق، على الرغم من سوء أداء اللاعبين في الشوط الأول من المباراة، ولكن الشوط الثاني كان رائعا وعظيما، وأوجه الشكر لمحمود الونش".

تابع: "مباراة الزمالك والأهلي في إفريقيا الفائز منها سيتوج بأكثر من بطولة أولا لقب دوري أبطال إفريقيا، ثانيًا الوصول إلى السوبر الإفريقي وإمكانية الفوز به كبيرة للغاية، والفوز بديربي القمة، وأيضًا الوصول لكأس العالم للأندية".

وأكمل: "بطولات غالية للغاية تحسمها 90 دقيقة فقط، والأهلي والزمالك ناديين كبار ويمتلكان لاعبين مميزين قادرين على صنع الفارق".

وأضاف: "وأيضًا الفريقين لديهما مدربان جيدان، ولكن الأهلي يتميز عن الزمالك بوجود الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لأنه لديه الخبرات الكافية في هذه البطولات وتوج بها من قبل".

وأوضح: "موسيماني توج ببطولة إفريقيا على حساب الزمالك عام 2016، والأمر غير سهل على الإطلاق".

وعن أجمل هدف في مباراة الزمالك والرجاء قال مختتمًا: "هدف مصطفى محمد الثاني، وهو أيضًا أفضل لاعب في اللقاء".