قال أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، إن الفريق حقق انتصارًا مهمًا على الرجاء المغربي ذهابًا وايابًا في نصف نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.

ووجه أمير الشكر لرئيس نادي الرجاء ومجلس الإدارة على استقبال البعثة في المغرب والتهنئة بعد المباراة.

وقال أمير في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر": "هناك داوفع في النهائي، الأهلي خسر مرتين النهائي والزمالك خسر نهائي 2016 أمام صن دوانز، البطولة سيكون لها طعما مختلفا، ونحترم أي منافس فما بالك الأهلي الغريم التقليدي لنا".

أحمد مرتضى: مرتضى منصور صاحب الفضل في إنجازات الزمالك

وأضاف: "الجيل الحالي للزمالك يتفوق على الأهلي في عدد البطولات خلال آخر عامين، وأغلقنا ملف مباراة الرجاء وإن شاء الله نحتفل بالبطولة".

وأردف: "شعرت بالراحة بعد ما تلقينا هدفًا من الرجاء، فريق الزمالك يحب اللعب في أجواء التحدي، ولدينا داوفع لإسعاد الجماهير ببطولة لم نفز بها منذ عام 2002 وتأخرت لكي تكون أمام الأهلي".

وتابع: "لا يحق لأحد الحديث عن رحيل مصطفى محمد أو بقاءه، هذا مستقبل لاعب مع استراتيجية نادي بجانب مكاسب مادية، وهذا ليس معناه أنه سيرحل، لا يوجد عرض للاعب".

واختتم معلقًا على خوفه من مواجهة الأهلي بالنهائي: "لا يخاف أحد في بيت مرتضى منصور، لاعبي الأهلي على مستوى عالي، والفريق الذي يصل نهائي ويفوز بالدوري بفارق نقاط كبير يجب أن نحسب له الحسابات ونقدره".