أكد جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الإسباني، أن النادي لا يمر بوقت جيد، وذلك عقب فوز البلوجرانا على دينامو كييف (2-1) في الجولة الثالثة لدور المجموعات بمنافسات دوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات بيكيه عقب المباراة، وقال: "المباراة كانت معقدة وفقدنا السيطرة، في الشوط الثاني لم يكن لدينا الكثير من راحة البال وأفضل شيء كان النقاط الثلاث".

وأضاف: "كانت هناك أوقات لم يكن الضغط فيها جيدًا تمامًا، لم نقم بالتنسيق الكامل، على الرغم من أن المنافس لديه غيابات كثيرة، إلا أن جميع المنافسين يتمتعون بجودة عالية على مستوى دوري الأبطال".

وأردف بيكيه: "في دوري الأبطال نتمتع بديناميكية جيدة، لكن في الليجا علينا أن نقدم أفضل من ذلك، أنا مقتنع أننا سنفعل ذلك لأن المشاعر أفضل، هناك شباب جدد يجلبون الحيوية إلى الفريق".

اقرأ أيضًا.. تير شتيجن معلقًا على عودته: أردت اللعب مجددًا وعلينا التحسن

واستطرد مدافع البلوجرانا بشأن مجلس الإدارة الجديد بعد استقالة جوزيب ماريا بارتوميو: "النادي كما هو الآن".

وأوضح: "هناك تغييرات كانت ضرورية، كان من الواضح أن الفريق كان يتراجع وكل عام كنا أسوأ قليلاً".

وأكد: "لدينا القليل من الوقت، لكننا بحاجة إلى التحسن، في برشلونة لا توجد سنة انتقالية أبدًا دون ألقاب، هناك مجلس إدارة جديد ومع هذا ستكون هناك تغييرات في الأشهر المقبلة".

وعن ترشح برشلونة للتتويج بدوري الأبطال، شدد: "من الطبيعي ألا نكون مرشحين لدوري أبطال أوروبا بعد السنوات الماضية، يمكننا فقط مواصلة العمل".

وأتم: "هناك فريق جيد لديه موهبة، ومن الخبرة أعلم أنه بالجهد سنصل للنتائج المطلوبة، نحن على ثقة من أنه يمكننا القيام بأشياء عظيمة".