أشاد مايكيل أرتيتا، المدير الفني الإسباني لنادي آرسنال الإنجليزي، بالنجم المصري محمد النني، لاعب وسط الفريق اللندني، بعد المستوى الذي قدمه خلال الفترة الماضية.

محمد النني أصبح لاعبًا أساسيًا مع المدرب مايكل أرتيتا، وشارك في 90 دقيقة أمام مانشستر يونايتد يوم الأحد الماضي، وقدم مستوى نال استحسان الجميع.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة مولده النرويجي في الدوري الأوروبي قال أرتيتا: "أعتقد أن النني يستجيب بشكل جيد للغاية، يخوض جميع التحديات التي نضعها أمامه".

وأضاف: "عندما عاد من الإعارة كان ينوي تقديم كل شيء لـ آرسنال، أراد أن يظهر ما يمكنه أن يجلبه للفريق، وأعتقد أن الجميع رأى ذلك".

النني شارك في مباريات آرسنال الودية قبل بداية الموسم بعد العودة من بشكتاش، وسجل هدفًا رائعًا من وسط الملعب أمام ميلتون كيدز.

شاهد هدف النني

وعن تجديد عقده، رد أرتيتا: "أنا سعيد بأدائه وما يقدمه للفريق، دعنا نذهب خطوة بخطوة، كل ما يمكنني قوله أنني سعيد بـ النني، وآمل أن يستمر على هذا النحو ويتطور أكثر على مدار الموسم".

محمد النني الذي انضم في يناير 2016 من بازل السويسري، ينتهي عقده مع آرسنال في صيف 2022، وذلك بعد أن وقع على عقد جديد في مارس 2018.