حدد نادي ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور 7 جولات هدفه من أجل تعويض إصابة مدافع الفريق الأول لكرة القدم، فيرجيل فان دايك.

وتلقى يورجن كلوب صدمة بعد إصابة فان دايك في مباراة إيفرتون قبل أسبوعين، والتي أكدت معاناة الهولندي الدولي من تمزق في أربطة الركبة اليسرى وبعد العملية الجراحية التي أجراها يوم، الجمعة الماضي، من المتوقع أن يغيب اللاعب لمدة تتراوح بين 7 إلى 8 أشهر.

إذا موسم فان دايك قد انتهى في ليفربول، وبالتالي، قرر النادي الإنجليزي التعاقد مع مدافع جديد في الميركاتو الشتوي المقبل خلال شهر يناير 2021.

وتؤكد شبكة "90 Min” الإنجليزية أن كلوب قد طلب من إدارة ليفربول التعاقد مع مدافع جديد قوي في سن صغير، ولكن بمقابل مادي غير مبالغ فيه.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح: فخور بمعادلة رقم الأسطورة جيرارد

جول كوندي

هناك العديد من الأسماء التي ظهرت عبر الصحافة الإنجليزية في الفترة الماضية مثل دايوت أوباميكانو (لايبزيج)، أوزان كاباك (شالكه) وآخرين.

يفضل ليفربول ألا يدفع أكثر من 40 مليون جنيه إسترليني، ولكن إذا أراد النادي الإنجليزي التعاقد مع مدافع جيد ويستطيع الاعتماد عليه في السنوات المقبلة عليه أن يزيد المقابل المادي.

ووضعت الشبكة الشهيرة مدافع إشبيلية، جول كوندي، ضمن القائمة المختصرة للمدافعين على رادار ليفربول، بجانب الثنائي المذكور أعلاه، على الرغم من أن سعره قد يصل إلى ما يقارب من 70 مليون جنيه إسترليني.

وهو ما قد يفتح الباب أمام أوباميكانو وكاباك مرة أخرى، لأن الأول يمتلك شرطًا جزائيًا في عقده مع لايبزيج بمقابل 38 مليون جنيه إسترليني والآخر لن يزيد عن 35 مليون جنيه إسترليني.