أكد لاوتارو مارتينيز شعوره بالغضب بعد هزيمة فريقه إنتر ميلان 3-2 أمام ريال مدريد، مشيرًا إلى أن النيراتزوري صنع فرصًا كافية لتحقيق الفوز.

سجل لاوتارو هدفاً ليعيد فريقه إلى المباراة بعد أن تقدم ريال مدريد 2-0، ثم أدرك إيفان بيريسيتش التعادل، لكن رودريجو سجل هدف الفوز للميرنجي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال اللاعب الأرجنتيني الدولي لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "إنه لأمر مؤسف، لأننا فعلنا كل ما في وسعنا للفوز بها، ولم نسمح لهم بالحفاظ على الكرة".

وأضاف: "نحن غاضبون لأنها مباراة أردنا الفوز بها، صنعنا فرصًا كافية لتحقيق النصر أيضًا، علينا أن نبقي رؤوسنا منخفضة، ونتطلع  للأمام ونستمر".

اقرأ أيضًا.. كونتي: النتيجة لا تعكس جهود إنتر ميلان أمام ريال مدريد.. التفاصيل غيرت المباراة

وأردف الأرجنتيني: "التفاصيل هي الفارقة على هذا المستوى، لقد قلتها من قبل وسأقولها مرة أخرى، نحن نبذل قصارى جهدنا للفوز بهذه المباريات، لكننا نرتكب أخطاء وفي نهاية المطاف ندفع الثمن، يجب أن نعمل على أن نكون أكثر تركيزًا".

وكسر لاوتارو الجفاف التهديفي بهدفه هذا المساء، وعلّق: "أنا أعمل مع إنتر ولزملائي في الفريق، أعلم أنك في كرة القدم تسجل هدفًا ويتم التعامل معك كظاهرة، وتتوقف عن التسجيل وفجأة تصبح قمامة، أبذل قصارى جهدي لإثبات أنني في المستوى المطلوب للإنتر، ألتزم الصمت وأواصل العمل بتواضع".

أهداف مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان