أفادت تقارير صحفية أرجنتينية أن نادي بيراميدز وصيف الكونفدرالية الإفريقية دخل في مفاوضات مع أحد المدربين الأرجنتينين لقيادة الفريق الأزرق خلال الموسم المُقبل.

"بطولات" كان كشف في وقت سابق أن إدارة بيراميدز قد اتخذت قرارًا بإقالة الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني وذلك بعد خسارة لقب الكونفدرالية، كما أكد مصدر أنه سيكون هناك مدربًا أجنبيًا لخلافته (طالع المزيد من التفاصيل).

ثم دخل النادي في مفاوضات مع روبيرتو دافيرزا مدرب بارما السابق، لتولي تدريب ثالث ترتيب الدوري المصري، ولكن المدرب الإيطالي رفض (طالع التفاصيل).

وكتب الصحفي الأرجنتيني سيزار لويس ميرلو، الناقد الرياضي بقنوات "TyC Sports" الأرجنتينية، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بيراميدز قدم عرضًا بملايين لـ رودولفو أروابارينا بعقده لمدة عامين".

وأضاف: "المدرب سيستغرق بضع ساعات للرد بشكل رسمي على بيراميدز".

رودولفو اروابارينا

رودولفو أروابارينا، صاحب الـ"45" عامًا، لا يتولى تدريب أي نادٍ في الوقت الراهن، بعدما تمت إقالته من تدريب شباب الأهلي دبي، في الثامن من مارس من الماضي.

أروابارينا والذي درب بوكا جونيورز من قبل، في الفترة ما بين عام 2014 وحتى 2016، سبق له العمل في الوطن العربي من قبل، إذا توصل قيادة الوصل الإماراتي، والريان القطري.

يُذكر أن أروابارينا كان مرشحًا لتدريب النادي الأهلي بطل الدوري المصري عقب رحيل السويسري رينيه فايلر، ولكن النادي الأهلي استقر على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.