أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد أن الميرنجي استحق الثلاث نقاط أمام إنتر ميلان، في المواجهة الصعبة التي جمعت الفريقين بـ دوري أبطال أوروبا.

وفاز ريال مدريد على الإنتر (3-2)، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وتحدث زيدان عقب المواجهة ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحاته.

وقال زيدان: "هناك دائمًا توتر، لأن هناك أيضًا منافسًا جيدًا للغاية، لقد عانينا ولكن يجب أن نهنئ اللاعبين لأنهم استحقوا ذلك".

وأضاف: "بدأنا بشكل جيد للغاية، وضغطنا كما أردنا، وقدمنا ​​أداءً جيدًا، جعلنا النتيجة 2-0، ولكن عندما استقبلنا هدف تقليص الفارق بسرعة كبيرة، واجهنا صعوبات في مواصلة الأسلوب الذي دخلنا به، الشوط الثاني كان متكافئًا، وفي النهاية نستحق النقاط الثلاث".

وعن هدف رودريجو الذي منح ريال مدريد الفوز، أردف زيدان: "لقد كان رائعًا للغاية، لقد قدموا أداءً جيدًا للغاية، إنهم جيدون بدنيًا وسريعين للغاية ووضعونا في مأزق".

وبشأن التغييرات التي قام بها، أوضح: "قام هازارد وأسينسيو أيضًا بعمل جيد ومع التغييرات التي قمنا بها، بحثنا عن المساحات التي تركها المنافس وكانت جيدة جدًا وكانت الجملة في الهدف الثالث جيدة جدًا بين فييني ورودري، لكن الجميع كان جيدًا جدًا".

اقرأ أيضًا.. كونتي: النتيجة لا تعكس جهود إنتر ميلان أمام ريال مدريد.. التفاصيل غيرت المباراة

واستطرد زيدان: "يجب أن نكون سعداء، يمكننا دائمًا القيام بالأشياء بشكل أفضل ولكن علينا الاستمتاع، لأنه الأمر دائمًا صعب ضد المنافسين الكبار وعليك أن تؤمن حتى النهاية".

وأكد: "إنها مباراة على مستوى دوري أبطال أوروبا، كانت صعبة، لقد كان نهائيًا بالنسبة لنا ولهم أيضًا، لذلك أنا سعيد بالنتيجة والنقاط الثلاث المهمة جدًًا في نهاية اليوم وجدنا الهدف الثالث الذي منحنا ثلاث نقاط مستحقة".

وعن مفاتيح الفوز، أستطرد زيدان: "يتمتع الفريق بشخصية مبهرة ويريدون إظهار قدرتهم على ذلك، سنواجه صعوبات في جميع المباريات لأنني أشاهد العديد من المباريات ولا أرى أحد يفوز بسهولة".

وتطرق زيدان للحديث عن الهشاشة الدفاعية مواصلاً: "هذا صحيح، هناك دائمًا توازن يجب أن نحققه، هناك منافس جيد أيضًا في الهجمات المرتدة، علينا أن نواصل العمل لأنه ليس من السهل القيام بذلك".

لا تزال الاحتمالات في هذه مجموعة مفتوحة على مصراعيها، حيث تغلب بوروسيا مونشنجلادباخ على شاختار دونيتسك 6-0 اليوم ليتصدر القائمة بخمس نقاط، يليه الأوكرانيون وريال مدريد بأربع نقاط ، ويتذيل إنتر ميلان برصيد نقطتين.

وأتم زيدان: "ما زال الأمر صعبًا للغاية بالنسبة لنا في هذه المجموعة، علينا أن نذهب إلى إيطاليا بعد ذلك وستكون معركة حقيقية أخرى، كان من المهم بالنسبة لنا الحصول على النقاط الثلاث اليوم، لذلك أنا سعيد للاعبين الذين بذلوا الكثير من الجهد ضد فريق جيد".