يرى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أنه من الصعب على دفاع أي فريق أن يتصدى للثلاثي الهجومي محمد صلاح وساديو ماني ودييجو جوتا.

تصريحات كلوب جاءت بعد الفوز الكاسح مساء أمس على أتالانتا الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

وتواجه الفريقان في ثالث جولات دور المجموعات، حيث فاز ليفربول بخمسة أهداف دون رد.

وشهدت المباراة تسجيل هاتريك من قِبل جوتا، وهدف من محمد صلاح، ومثله من ساديو ماني.

وقال كلوب، في تصريحات لشبكة "bt sports" العالمية: "كان هذا أداء احتجنا إليه الليلة، لعب أولادي مباراة رائعة، خط الدفاع والهجوم كانا رائعين، إلى جانب تنظيم خط الوسط والرغبة والاستعداد".

وأضاف: "يمكنك الفوز في مباراة بخماسية نظيفة، يمكنك تسجيل المزيد من الأهداف، ولكن في الوقت ذاته كان يتعين على حارس مرمانا أن يتصدى لثلاث كرات على مستوى عالمي".

وواصل: "الأمر يتعلق باللاعبين، كان اللعب صعبًا ضدنا الليلة، لا أعتقد أن أي شخص كان بإمكانه الدفاع ضد ساديو ماني، محمد صلاح ودييجو جوتا وذلك بالنظر إلى طريقة لعبهم الليلة، وبدعم من الآخرين، لذا لم يكن الأمر متعلقًا بالتكتيكات أو نظامنا بل يتعلق بالفريق".

وتابع: "90% من لاعبي فريقي خاضوا ثلاث مباريات في فترة التوقف الدولي، وما زال اللاعبون قادرون على الأداء، بعد مواجهة مانشستر سيتي يوم الأحد القادم سأكون أنا فقط من سيحصل على إجازة لمدة أسبوع، لكن علينا أن الاستعداد والتعافي من الآن".

واستكمل: "بعد ذلك سنرى من سيكون متاحًا لمباراتنا الأسبوع المقبل، مانشستر سيتي فريق مختلف، لذا علينا التأكد من استعدادنا لتلك المواجهة".