تحدث محمد شريف لاعب النادي الأهلي والمعار إلى صفوف إنبي عن أسباب رحيله عن القلعة الحمراء، كاشفًا عن تلقيه عرضًا من الغريم التقليدي نادي الزمالك.

وقال شريف في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورت": "عندما كنت لاعبًا في وادي دجلة وصلني عرض من الزمالك، والمفاوضات استمرت قرابة شهر ولكن لم تكتمل".

سيد عبد الحفيظ: الأهلي استقر على عودة 4 معارين.. ويُعلق على مشادة فضل وكهربا

وأضاف: "حتى تلقيت عرضًا من الأهلي عن طريق تامر النحاس يوم 30 يناير، ووقعت للقلعة الحمراء في نفس اليوم، والأمور انتهت رسميًا في ظرف 48 ساعة بعد اتفاق محمود الخطيب وماجد سامي، وتم استقبالي بشكل جيد في الأهلي وشعرت براحة نفسية كبيرة ولم أشعر أنني غريبا".

وأردف: "ألعب في مركزي الظهيري الأيمن والأيسر وألعب في مركز المهاجم، الثلاثة مراكز بالنسبة لي واحد وأجيد فيهم".

وواصل: " حسام البدري وراء انضمامي إلى الأهلي، وتدربت مع باتريس كارتيرون في وادي دجلة وهو شخصية محترمة جدا ويتعامل بشكل رائع مع اللاعبين، من أفضل المدربين الذين يجيدون التعامل النفسي".

واستكمل: "لم أشارك خلال فترة تولي مارتن لاسارتي القيادة الفنية للأهلي إلا في شوط واحد فقط، وتحدثت معه وسألته هل أنا مقصر في شيء وما سبب استبعادي، فكان يقول لي أشياء غريبة ويطلب مني أتدرب بشكل جيد، فكنت أتدرب ولعبت مباراة ودية وأحرزت هدفًا، ومع ذلك لم يدخلني القائمة".

واستطرد: "بعدها لم تكن حالتي النفسية جيدة بسبب ذلك فقررت الرحيل، وبعد رحيلي بأسبوعي رحل لاسارتي، ورحلت لأثبت أنني استحق اللعب مع الأهلي".

واختتم شريف: "راض جدًا عن الفترة القصيرة التي قضيتها في الأهلي، كنت أفعل كل ما لدي وقدمت ما أستطيع خلال هذه الفترة، وبعد الرحيل جاء لي عروض من الإسماعيلي والاتحاد ووادي دجلة والمقاولون وسموحة، وأنا فضلت التواجد في إنبي بالقاهرة لأكون وسط عائلتي".