كشف علاء وحيد المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلى، حقيقة رحيل مدافع الفريق باهر المحمدي ودخوله في صفقة تبادلية مع أحد أندية الدوري المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال وحيد خلال تصريحات للموقع الرسمي للإسماعيلي: "لا صحة لما تردد حول الدخول فى صفقة تبادلية مع أحد الأندية تشمل انتقال باهر المحمدي مدافع الفريق الدولى للفريق المنافس".

وأضاف: "مجلس الإدارة برئاسة إبراهيم عثمان لن يستغني عن أعمدته الرئيسية سواء بالبيع أو بصفقات تبادلية لا سيما أن النادي يقوم الآن بإبرام تعاقدات مع لاعبين متميزين مع الحفاظ على قوام الفريق الأساسي، فليس من المعقول أن يتم الاستغناء عن أبرز لاعبيه وهو يدعم الفريق".

طالع | الإسماعيلي يرد على أنباء التفاوض مع أليو بادجي

وتابع: "لا صحة للأنباء التي ترددت عن تحديد أسماء بعينها سيستغني عنهم الفريق هذا الموسم، وأود أن أطمئن جماهير الدراويش بأن لجنة التعاقدات ومجلس الإدارة يسابقان الزمن لإنهاء تعاقدات متميزة جدا ولم يتبق سوى رتوش بسيطة حتى يتم الإعلان عن صفقات تليق باسم وجماهيرية النادى".

وأتم: "هدفنا عودة الإسماعيلي لمكانته الطبيعية للمنافسة وحصد الألقاب من خلال التعاقدات المميزة".

يذكر أن الإسماعيلي، أبرم 3 صفقات جديدة في الفترة الحالية، أحمد مصطفى القادم من جنيت البليجيكي بالإضافة إلى الأنجولي آري بابل، والجزائري رضوان شريفي.