وضح المدير الفني الأسبق، مارشيلو ليبي، رأيه في المدربين الحاليين لكلاً من ناديي ريال مدريد وإنتر ميلان، زين الدين زيدان وأنطونيو كونتي، قبل مواجهة اليوم في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحل إنتر ميلان ضيفًا على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة الأوروبية، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت "القاهرة".

اقرأ أيضًا.. فيدال يستعيد ذكريات مواجهة ريال مدريد مع بايرن ميونخ ويرد على زيدان

زين الدين زيدان وانطونيو كونتي

وتحدث ليبي عن رأيه في المدربين خلال حواره مع صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، وقال: "زيدان وكونتي كانا قائدين خلال فترة تدريبي في يوفنتوس".

وأضاف: "كنت اعتبر زيزو القائد الفني بالفريق، لأن الجميع يثق به ليحل أي موقف صعب في أي مباراة ولذلك يمررون له الكرة في كل الأوقات".

وتابع: "أنطونيو كان القائد صاحب الكاريزما، الذي يدفع اللاعبين لتقديم كل ما لديهم سواء في التدريبات أو المباريات".

وواصل تصريحاته: "كان كل منهما يكمل الآخر، أتذكر لحظة رائعة، كانت هناك إحدى الكرات المقطوعة من كونتي وطارد زيدان اللاعب المنافس حتى أخذها منه مرة أخرى".

زين الدين زيدان وأنطونيو كونتي

وعن مباراة اليوم: "ريال مدريد وإنتر ميلان ليس في أفضل حالاتهما في هذه اللحظة، تعافى زيزو قليلًا في الدوري بعد الفوز بمباراة الكلاسكيو".

واستمر: "أنطونيو يؤدي بشكل جيد هو الآخر في إيطاليا، هناك بعض المشاكل في النتائج، واعتقد أن لاوتارو مارتينيز سيعاني بسبب غياب لوكاكو في الهجوم".

وعن خسارة ريال مدريد أمام شاختار دونتسك: "لم أفهم هذه النتيجة، ربما لغياب راموس المؤثر ربما أيضًا بسبب عملية التدوير بين اللاعبين".

وأتم تصريحاته: "مواجهة ريال مدريد وإنتر ميلان يمكن أن تكون حاسمة، لكنني لا اعتقد أن زيدان سيرحل، وفي النهاية، أتمنى الفوز لصالح كونتي".