أشاد أسطورة آرسنال الهجومية، كيفن كامبل، بأداء لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم الحالي، محمد النني، بعد تألقه في مباراة مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح محمد النني في تقديم مستوى رائع على ملعب "أولد ترافورد" يوم، الأحد الماضي، وساهم في الحفاظ على فوز فريقه بهدف نظيف أحرز، بيير إيمريك أوباميانج، من ركلة جزاء.

وعاد المصري الدولي بقوة إلى تشكيل آرسنال مع المدرب، ميكل أرتيتا، بعد إعارته في الموسم الماضي إلى بشكتاش بسبب استبعاده من المشاركة مع المدرب السابق للجانرز، أوناي إيمري.

اقرأ أيضًا.. ميدو عن محمد النني: أنا أول من هاجمه وأثبت أنني مخطئ

كيفن كامبل

وعبر كامبل عن رأيه في النني خلال حواره مع قناة "Highbury Squad" على "يوتيوب"، وقال: "تألق النني يساعد توماس بارتي في وسط آرسنال، لأن الأخير يمكنه فعل كل شيء، لكنه يحتاج إلى شخص معه يجيد التعامل مع الضغط".

وأضاف: "لقد رأينا توماس يلعب مع شاكا وسيبايوس، أحيانا ينجح الأمر وأحيانا لا يحدث ذلك، لكن الآن، تواجد بارتي بجانب النني مرتين وكان مستواهما رائعًا".

وتابع: "ربما يعتبر البعض أن النني لاعبًا في الفريق فقط، لكن لا أحد يستطيع أن يقنعني بأنه لا يستطيع التواجد في المباريات الكبيرة".

وأتم تصريحاته: "لقد أثبت قيمته الفنية أمام خط وسط مكون من بوجبا بطل العالم، ماتيتش، فريد وبرونو فرنانديز لقد لعب ضدهم ببراعة كذلك أمام ليفربول أثبت أنه جدير بالثقة التي يمنحها له المدرب".