كشفت شبكة "Socce Laduma” الجنوب إفريقية موقف نادي ماميلودي صن داونز من إمكانية بيع مهاجمه المميز، جاستون سيرينو، خلال الفترة المقبلة.

وظهرت أنباء غير مؤكدة خلال الساعات القليلة الماضية أن الأهلي قد حسم مع صن داونز صفقة سيرينو بمقابل 3 ملايين دولار، لتحقيق مطلب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بيتسو موسيماني.

ولكن تواصلت الشبكة الشهيرة مع بعض المصادر داخل نادي صن داونز والتي أكدت على أن هدف الإدارة هو المحافظة على موقفها الصارم وهو التمسك ببقاء سيرينو رغم محاولات الأهلي المستمرة.

اقرأ أيضًا.. ميدو يشيد بقدرات صفقة الأهلي المنتظرة

بيتسو موسيماني

وتابعت الشبكة أن المسئولين في صن داونز لم يقبلوا أي عرض رسمي كما تزعم بعض التقارير الإفريقية بالأمس، الإثنين، لبيع سيرينو الذي أصبح منزعجًا هو الآخر من كثرة الشائعات حول مستقبله رغم توقيعه عقدًا لمدة 5 سنوات منذ فترة قصيرة مع ناديه الحالي.

وأفادت الشبكة أن ربما صن داونز يفكر في إمكانية بيع سيرينو لأن لكل لاعب سعر، ولكن بشرط واحد وهو أن يكون عرض الأهلي يرضي طموحات النادي الجنوب إفريقي ومن دون ذلك سيبقى في "بريتوريا".

ولا يريد صن داونز أن يفاجأ برحيل اللاعب عن الفريق، خاصة وأن سيرينو لاعب مهم وأساسي على مدار السنوات الماضية في ظل رغبة النادي في الدفاع عن بطولتي الدوري والكأس.