أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، على ثقته الكاملة في قدرة اللاعبين للقتال والتغلب على العقبات التي تواجههم هذا الموسم قبل مواجهة أتالانتا في دوري أبطال أوروبا.

ويحل ليفربول ضيفًا على أتالانتا مساء اليوم، الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم الروماني الدولي، أوفيديو هاتيجان.

ولكن يعاني ليفربول من بعض الإصابات خلال الفترة الماضية بالموسم الحالي، بسبب ضغط المباريات المتواصل نظرًا للبداية المتأخرة في ظل جائحة فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا.. كلوب يدافع عن محمد صلاح بعد ركلة جزاء وست هام: هذا ما أخبرني به مو!

محمد صلاح

وتحدث كلوب عن هذا الأمر في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، وقال: "عندما نتحدث عن الصعوبات في جدول المباريات ومواعيدها، فبالتأكيد، تعطينا دافعنا كبيرًا لتقديم كل ما لدينا وتحقيق أفضل النتائج الممكنة".

وتابع: "كان من الواضح أن هذا الموسم سيكون به نفس عدد المباريات في الموسم الماضية ولكن في فترة زمنية أقل، هذا هو التحدي بالفعل، ولذلك، فاعتبره أصعب موسم عشناه على الإطلاق".

وأضاف: "لقد عرفنا ذلك قبل بداية الموسم، ولكن من الممكن تجاوز هذا التحدي من خلال القتال وبذل المجهود من اللاعبين لقهر الظروف الصعبة كما يفعلون دائمًا".

وواصل تصريحاته: "كرة القدم تدور حول الأداء في الأيام الممطرة والعاصفة، في الليالي المظلمة وكل هذه الأنواع، بالطبع، هناك جدول مباريات مكثف لكننا نستمتع به ونأمل أن نتمكن من الاستمرار في تحقيق النتائج كما فعلنا في الأسابيع الماضية".

ساديو ماني

وعن مواجهة أتالانتا: "فريق جيد ونجحوا في تقديم مستوى فني رائع في السنوات السابقة، يمتلك لاعبين ومدرب ممتازين، وبالطبع من الصعب مواجهتهم".

واستمر: "اعتقد أنهم يشبهون ليدز يونايتد إذا كنا نتحدث عن المقارنة بينهم وبين الفرق الإنجليزية من وجهة نظر تنظيمية، يعتمدون على التوازن بين الدفاع والهجوم".

وأتم: "أتالانتا يمتلك مهاجمين رائعين وأقوياء بدنيًا مثل أليخاندرو جوميز يلعب في مركز 10 و8 ويتواجد في كل مكان على أرض الملعب وهو الرابط بين خطوط الفريق".