شدد المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي إنتر ميلان، على صعوبة مباراة ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

إنتر ميلان يحل ضيفًا على ريال مدريد مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال كونتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "المباراة ستكون مهمة بالنسبة لنا ولـ ريال مدريد، كلانا نطمح للمُضي قدمًا، ستكون مباراة صعبة ضد فريق مجهز للفوز".  

وأضاف: "الأمر يتعلق بامتلاك هويتنا الخاصة، لدينا احترام كبير لـ ريال مدريد لكننا نريد أن نلعب بطريقتنا، ثم سيفوز الأفضل".

وواصل: "ريال مدريد فريق قوي للغاية، لقد خلقوا للفوز بدوري أبطال أوروبا، لديهم لاعبون فازوا بهذه الكأس عدة مرات، ونحن نعلم أننا سنواجه فريق جاء من سلسلة نتائج غريبة".

اقرأ أيضًا.. كونتي عن ذكرياته مع زيدان: شخص استثنائي.. وكان في الصف الأول رغم موهبته العظيمة

وتابع: "يجب أنّ نكون مُستعدين للمُعاناة، نأتي إلى هُنا من أجل فرض أسلوبنا، نحن لن نضع أنفسنا في زاوية كملاكم يدافع عنه نفسه ويبحث عن لكمة واحدة للضربة القاضية".

وبسؤاله "كيف تحل مشكلة الفعالية في الهجوم؟"، أجاب: "سؤال صعب، علينا مواصلة العمل في التدريب، وخلق الكثير من الفرص، والقيام بعمل أفضل في منطقة الجزاء".

وأكمل: "في الموسم الماضي، سجلنا العديد من الأهداف، وبدأنا كذلك أيضًا هذا الموسم، ولكن الآن بالنظر إلى عدد ما نصنعه من فرص وما نسجّله فالأمر غير متوازن، نسجّل العديد من الأهداف، ولكن يُمكن أنّ يكون أكثر، نحن نحاول أنّ نشرك كل اللاعبين في الهجوم".

واختتم تصريحاته بالحديث عن موقف سانشيز من اللعب في مباراة اليوم قائلًا: "أليكسيس عاد للتدريبات مع الفريق، سنرى".