علق عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، على الأزمة الأخيرة التي حدثت بين صانع ألعاب الأحمر محمود كهربا، ومحمد فضل، عضو اللجنة الخماسية التي تُدير اتحاد الكرة، خلال تتويج الأهلي بلقب الدوري المصري.

محمود عبد المنعم كهربا، نفى الاعتذار لمحمد فضل عضو اللجنة الخماسية التي تُدير شئون اتحاد الكرة المصري. طالع التفاصيل

وقال عدلي القيعي خلال تقديمه برنامجه "ملك وكتابة" عبر قناة الأهلي: "أنا لا جاي أهاجم ولا أدافع، كلنا أولاد ناس، ومحمد فضل ابن ناس متربي والده مستشار وهو خريج حقوق إنجليزي، والجميع ينظر إليه على أنه كادر جيد وله مستقبل"

تابع: "ولهذا بمجرد أن أعتزل تلقفه الأهلي في خطوة مبكرة جدًا لم ينالها أي لاعب بعد اعتزاله في الأهلي، وتم تعيينه في إدارة التعاقدات وفي أول اختبار بين المسؤولية وما يريده حدث مشكلة كبيرة وكانت لحظة في منتهى الخطورة على النادي الأهلي وهي موسم الانتقالات الشتوية".

وواصل: "ولكن شهادة لله رغم أنه قرر ترك العمل في هذا الوقت الصعب وبطريقة غير لائقة، إلا أنه استمر في إنهاء عمله حتى تنتهي فترة الانتقالات، بعد ذلك اختطف في مجال الإدارة في تنظيم بطولة إفريقيا لأنه كادر جيد وجميعا سعدنا به"

استكمل: "هو لاعب في أقل من سنة أصبح من ضمن 5 مسؤولين على الكرة المصرية وكان اسمه هو أكثر ما يتردد مع الجنايني، ولكن الأزمات المتتالية التي تعامل معها فضل أظهرت حدته، ونصيحتي له كأخ أكبر أزعم أنني أحبه أقول له أن سلوكك كان يشتكي منه مدير الشئون القانونية في النادي الأهلي أنك كنت تتعامل معه بحدة، ولابد أن تسيطر على نفسك لأن هذا يتعارض مع نجاحك كمسؤول".

أردف: "محمد فضل لو كان كبح جماح نفسه كان خرج فائزًا من الموقف، كهربا ظهر في المشهد وهو غير باديء بالاعتداء ونحن جميعًا رأينا، ولكن كان عليك ألا تتصرف بمفردك".

اختتم: "لأن الناس علمت أنك عصبي ومن يريد اصطيادك سيكون من هذا المنطلق وسيتربص بك ويجعلك تخطيء، وهذا بالفعل يحدث الناس بدأت تتصيد لك الأخطاء.