يرى بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أن المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، لن يكون متاحًا  في مواجهة ليفربول.

ويواجه مانشستر سيتي نظيره ليفربول الأسبوع المقبل، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الإتحاد.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أولمبياكوس غدًا في دوري أبطال أوروبا: "لا أعرف هل سيكون أجويرو متاحًا أم لا، لكنني أعتقد بأنه سيغيب".

وأضاف: "لا نريد أن نجازف به، سيرجيو لاعب هام بالنسبة لنا، لكني أعتقد أنه سيكون جاهزًا بعد فترة التوقف الدولي".

وعن بدلاء أجويرو: "من السابق لأوانه معرفة ذلك، سنرى آخر جلسة تدريبية اليوم، وسعداء بعودة جيسوس، لكن لا نريد المخاطرة بأي لاعب، مشاركته غدًا تعتمد على تدريب اليوم".

وأكمل: "يمكن لـ ستيرلينج أن يلعب كـ مهاجم، ولكن عندما تواجه فريق يستقر في منطقة الجزاء لمدة 90 دقيقة، من الأفضل أن يكون ستيرلينج يلعب على الجانبين".

وعن الدفاع، قال بيب: "نعاني كثيرًا منذ الموسم الماضي بعد رحيل فينسنت كومباني إلى بلجيكا، وإصابات إيمريك لابورت، لقد تعرضنا لأضرار طوال الموسم، واليوم مع حضور لاعب جيد مثل جارسيا، لدينا بدائل لاستخدامها في هذا المركز".

طالع أيضًا.. برشلونة يستعد لجولة جديدة لحسم صفقة جارسيا من مانشستر سيتي

وعن مواجهة أولمبياكوس غدًا: "لا يمكنك القيام بخطوة خاطئة في دوري أبطال أوروبا، علينا الفوز واستغلال الفرصة غدًا، من أجل القيام بخطوة كبيرة نحو التأهل إلى الدور التالي".

مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا سجل 9 أهداف خلال 7 جولات، بينما في دوري أبطال أوروبا سجل 6 أهداف في جولتين فقط.

وعلق بيب: "لا أعرف الفرق، نحن فريق قادر على تسجيل الكثير من الأهداف، سجلنا الكثير واستقبلنا القليل، ضد ليستر سيتي استقبلنا 5 أهداف، منهم هدفين ركلات جزاء، وفي المباريات الأخرى كان المعدل جيد، نحن نصنع أكثر من الخصم فرصًا على المرمى".

وأردف بالحديث عن أولمبياكوس: "فريق صعب للغاية، يسعى للتأهل إلى الدور التالي أيضًا، من الصعب دائمًا مواجهة فريق طموح، علينا أن نأخذ الخطوة أمامهم من أجل التأهل".

ورد بيب على سؤال، حول صعوبة دوري أبطال أوروبا عن ذي قبل: "استعدادات المدربين أصبحت بشكل أفضل، وهناك المزيد من الاستثمار، المباريات جميعها قوية، الفرق تعرف ما يجب عليهم فعله".

وواصل: "المساحات غير موجوده دائمًا، هناك المزيد من الأموال في كل فريق، وليس فقط في عدد قليل من الأندية الموسم الماضي واجهنا أتلانتا وكادوا أن يصلوا إلى نصف نهائي دوري الأبطال، وعندما قالوا شاختار كان سهلًا، الآن يفوز على  ريال مدريد".

واختتم: "ليس من السهل التأهل إلى المراحل المتقدمة، علينا أن نخطو خطوة تلو الأخرى نحو أهدافنا".