حذر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، من صعوبة مباراة إنتر ميلان في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي ريال مدريد منافسه إنتر ميلان في تمام الساعة العاشرة مساءً غدًا، الثلاثاء، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" بقيادة الحكم الفرنسي دولي، كليموه توربين.

اقرأ أيضًا.. فاران يُعلق على غياب لوكاكو عن إنتر ميلان ويؤكد: أظُهر راموس بشكل جيد في دفاع ريال مدريد

نادي إنتر ميلان

وتحدث زيدان عن مجموعة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا ببداية مؤتمره الصحفي، وقال: "إنها القرعة من وضعتنا في تلك المجموعة، كل المباريات صعبة الفوز، لكن الآن لدينا مباراة على أرضنا وعلينا محاولة اقتناص النقاط الثلاث".

وتابع: "نعرف المنافس جيدًا والأمر معقد، إنتر ميلان فريق جيد من الناحية البدنية، يقدمون أداءً مميزًا منذ بداية الموسم، واعتبرها مباراة نهائية".

هل أصبح ريال مدريد يمتلك ثلاثي هجومي جديد (هازارد، بنزيما وأسينسيو) وما مدى مقارنته بالترايدنت السابق (كريستيانو رونالدو، بنزيما وبيل) ؟، أجاب المدرب: "اللاعبون الموجودون هنا في الفريق يسعون دائمًا لكتابة التاريخ مع النادي، متأكد من أن الثلاثي الحالي يبذل قصارى جهده لتحقيق أشياء مهمة مع ريال مدريد، والجميع بالطبع يريد الفوز وهذا أمر جيد جدًا للمدرب".

وعن موقف مودريتش من المشاركة في المباريات خلال الموسم الحالي: "لم يتغير رأينا في لوكا، نعرف جميعًا ما يستطيع تقديمه لنا في ريال مدريد، هناك العديد من المباريات المقبلة، ونتمنى أن يكون جميع اللاعبين متاحين وعلى رأسهم مورديتش الذي يقدم أداءً مميزًا بالفعل، وهو ما يصعب علي مهمة اختيار اللاعبين في التشكيل الأساسي".

وهازارد: "نفس الأمر مع مودريتش ينطبق على إدين، لأننا نعرف إمكانياته الفنية جيدًا، وننتظر منه تقديم الكثير خاصة مع طموحنا الكبير في دوري أبطال أوروبا".

وعن مستقبله مع ريال مدريد: لا أفكر في ذلك بالوقت الحالي، ولا أعتقد أن نتيجة الغد ستؤثر على مستقبلي، كل ما يشغلني أن نقدم كل شيء أمام إنتر ميلان غدًا لتحقيق الفوز".

واختتم زيدان تصريحات بالحديث عن كونتي (مدرب إنتر ميلان): "لسان على تواصل كل يوم، كان لاعبًا وقائدًا مهمًا عندما كنا في يوفنتوس، من الطبيعي أن يصبح مدربًا، عندما كنت في بداية مشواري كمدرب سافرت إلى تورينو وتحدث معه لأن علاقتنا كانت جيدة للغاية لمدة 4 أو 5 سنوات كلاعبين".