أكد تريينت الكسندر أرنولد الظهير الأيمن لنادي ليفربول الإنجليزي، على صعوبة مواجهة أتالانتا الإيطالي، غدًا الثلاثاء في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويحل ليفربول ضيفًا على أتالانتا يوم غدًا، الثلاثاء، في مدينة "بيرجامو" بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا بتمام الساعة "العاشرة" مساءً بتوقيت "القاهرة".

طالع أيضًا.. كلوب يكشف حالة تياجو وكيتا وماتيب قبل مواجهة أتالانتا في دوري أبطال أوروبا

وقال أرنولد في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "اتالانتا فريق رائع، لقد رأينا ذلك العام الماضي، من الصعب اختيار لاعب أو اثنين منهم، لكنهم قوة هجومية مُذهلة، علينا تحليلهم بالكامل".

وأضاف: "الفرق الإيطالية جيدة حقًا، من الناحية الدفاعية وكذلك في الهجوم، من الصعب أن ينهار فريق إيطالي بسهولة، بالنسبة لنا الأمر يتعلق بإيجاد طريقة لاختراقهم بها، لا أعتقد أننا نعاني على وجه التحديد ضد الفرق الإيطالية، وهذه هي المرة الأولى التي نواجه أتالانتا".

ليفربول في آخر 3 زيارات لـ إيطاليا، تعرض للخسارة من روما مرة ونابولي مرتين.

وأكمل أرنولد: "أتالانتا لديهم العقلية الصحيحة، كانوا أفضل فريق هجومي في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، وقدموا أداء ممتاز في دوري أبطال أوروبا".

وأردف بالحديث عن الهزيمة من أستون فيلا بسباعية في أكتوبر الماضي: "عندما تستقبل 7 أهداف في مباراة واحدة، تتأكد أن هناك شيئًا غير طبيعي، فترة التوقف الدولي ساعدتنا على تصفية أذهاننا، تعادلنا في الديربي ثم انطلقنا من هُناك".

وعن استقبال ليفربول للأهداف، رد أرنولد: "هذا ليس مصدر قلق، الأهم أننا نحقق نقاط المباراة كاملة، بمرور الوقت، نعتقد أننا سنحافظ على نظافة الشباك، لكن الأمر يتعلق فقط بأن نستمر في تحقيق الفوز الآن".

وشدد: "عليك أن تتكيف مع الوضع الآن، الأمور تتصاعد في الأسابيع الأخيرة، لأنك لا تواجه نفس الفريق في كل أسبوع، عليك أن تكون مستعدًا للتكيف مع كل موقف".

وأكد: "لا يمكن الآن أن يعتبرني البعض لاعبًا شابًا، لقد قدمت عددًا كافيًا من المباريات وخبرة كافية لتصنيف نفسي على أنني لست شابًا، واقترابي من 100 مباراة مع ليفربول شيء يدعو للفخر، أنا ممتن لكل الفرص التي أتيحت لي".

واختتم: "ميلوود-مقر تدريبات ليفربول- كان دائمًا مميزًا بالنسبة لي، كما هو أنفيلد –ملعب ليفربول- تمامًا، كنت أرغب دائمًا في الذهاب إلى هناك يوميًا، أحببت كل الأجواء في ليفربول، وفخور أنني أعيشها يوميًا".