انضم مهاجم ليفربول ومنتخب إنجلترا الأسبق، بيتر كراوتش، للخبراء الذي أدلوا بآرائهم بشأن واقعة حصول جناح الفريق الأول لكرة القدم، محمد صلاح، على ركلة جزاء في مباراة وست هام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واشتعلت الآراء بعد حصول محمد صلاح على ركلة جزاء عقب الاحتكاك مع مدافع وست هام، آرثر ماسوكو، قبل نهاية الشوط الأول والتي أحرز منها المصري الدولي هدف التعادل لصالح ليفربول.

وتلقى محمد صلاح سيلا من الانتقادات على مدار الساعات الماضية، ووصفه البعض بالممثل الكبير الذي حاز على جائزة الأوسكار للحصول على تلك الركلة. (طالع التفاصيل)

محمد صلاح وماسوكو

وعبر كراوتش عن رأيه في ركلة جزاء محمد صلاح في إجابة على أسئلة قراء صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وقال: "لا اعتقد أنه غطس، لكن صلاح تأكد من أن كيفن فريند (حكم المباراة) على علم بوجود احتكاك من ماسوكو وإذا كان هناك احتكاك فهي ركلة جزاء صحيحة".

وتابع: "قد لا يُعجب البعض بسقوط محمد صلاح على الأرض أو حقيقة أنه حقق أقصى استفادة من هذا الاحتكاك ولكن في الحقيقة تستوجب هذه العقوبة".

هل تعتقد أن محمد صلاح سيسقط إذا تعرض لمثل هذا الاحتكاك في الشارع؟ أجاب الإنجليزي: "لا، لكن وظيفته هي أن يبذل قصارى جهده من أجل ليفربول وقد منحه ماسوكو الفرصة لاتخاذ هذا القرار".

شاهد ركلة الجزاء التي حصل عليها محمد صلاح في مباراة ليفربول ووست هام