كشف عبد الرحمن إسماعيل وكيل اللاعبين، استقبال أحد لاعبي الأهلي عرضًا من سيلتك الأسكتلندي، كما أوضح حقيقة اقتراب ماليك إيفونا، مهاجم القلعة الحمراء السابق، من الاتحاد السكندري.

وقال عبد الرحمن اسماعيل في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "نمبر وان": "هناك اهتمام من جانب عددٍ من الأندية بالتعاقد مع محمد مجدي أفشة، وزاد أكثر بعد الدوري ومباراة الوداد المغربي".

وأضاف: "لدينا أزمة واحدة، وهي بطولة دوري أبطال إفريقيا، لأن اللاعب يريد أن يحصد تلك البطولة مع الأهلي ولا يفكر في أي شىء حتى بعد الانتهاء من البطولة، وجمدنا كل شىء إلى ما بعدها".

طالع | موسيماني يوجه رسالة إلى مؤمن زكريا

وتابع: "العرض المقدم لأفشة من نادي سيلتك في أسكتلندا، ورئيس هذا النادي مهتم جدًا بالتعاقد معه، ولكن الأزمة في دوري الأبطال ومن الصعب أن نتحدث مع الأهلي في ذلك التوقيت".

واستكمل: "كما تلقى أفشة أيضًا عرضًا خليجيًا ولكن الأمور توقفت نظرًا لإغلاق باب الانتقالات".

واستطرد: "نادي بورتو البرتغالي كان مهتمًا باللاعب أحمد فتوح قبل كورونا، ولكن الموضوع توقف بسبب الجائحة، كما أن الزمالك متمسك بعودة اللاعب".

وتابع: "هذا بجانب أن المشاركة الأساسية شرط أصيل لشوقي غريب يجب توافره في لاعبي المنتخب الأولمبي، وفي النهاية سيكون هناك جلسة مع إدارة الزمالك وفتوح لديه عروض كثيرة في الدوري المصري".

وعن اقتراب ماليك ايفونا لاعب الأهلي السابق من الاتحاد السكندري، أتم وكيل اللاعبين: "إيفونا يتبقي له موسم مع ناديه في البرتغال، وعرضنا اللاعب على محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، وأبلغنا بأنه سيعرض اللاعب على الجهاز الفني، هناك اهتمام باللاعب ولكن الأمر لم ينته، ما زال هناك كلام".

واختتم: "لم نعرض إيفونا على النادي الأهلي".