رفض جينارو جاتوزو مدرب نابولي، إبداء رأيه في الأداء التحكيمي بعد الخسارة من ساسولو بهدفين دون رد في منافسات الدوري الإيطالي، واحتساب ركلة جزاء للخصم.

طالع تقرير مباراة نابولي وساسولو

وتحدث جاتوزو لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا" وقال: "كان لدينا العديد من الفرص لم نحولها لأهداف، كان بإمكاننا فعل المزيد ولا جدوى من الوقوف هنا للحديث عما إذا كانت ركلة جزاء لساسولو أم لا، هذه هي الطريقة التي رأوها، علينا التركيز على المباراة".

وأضاف: "هذه الحوادث يمكن أن تحدث، ليس من وظيفتي أن أقيم أداء الحكم، أحكم على الفريق وأقول إنه كان بإمكانه أن يحقق أداءً أفضل، ساسولو فريق يجعلك تركض بقوة، وكنا ساذجين في ركلة الجزاء، يجب أن نركز أولاً على التحلي بالصلابة ثم إحراز الهدف لاحقًا".

وأردف جاتوزو: "كان لدينا العديد من الفرص، ساسولو فريق يسمح لك بهذه المساحات، لكن لم تكن لدينا الجودة الكافية في تمريراتنا، عندما كانت النتيجة 0-0، أعطى الفريق الإحساس بأنه يمكن أن يسجل هدفًا ولا أتذكر أننا كنا قلقين بشكل خاص قبل ذلك الوقت".

واستطرد: "إذا لم تضغط على ساسولو جيدًا، فيمكن أن يسبب بوجا وتراوري مشاكل حقيقية لك، كان إيقاعنا بطيئًا جدًا عندما استحوذ ساسولو على الكرة، علينا مواصلة العمل، والتحسين، وإيجاد طريقة لمساعدة أوسيمين بشكل أفضل".

كان جاتوزو منزعجًا عندما سُئل عن التحدي المحتمل على اللقب أو موازنة الدوري الإيطالي مع الدوري الأوروبي، ورد: "يجب ألا نستمع إلى الناس يتحدثون عن السكوديتو، سنحاول الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى، إنه دوري قوي للغاية هذا الموسم، كل فريق ذكي، يغير شكله، ومن الصعب حقًا إيجاد طريقة للنجاح".

وأتم جاتوزو تصريحاته: "أرى فريقي، لم نتمتع بالذكاء كما كنا من قبل، ولكن مع مباراة كل يومين إلى ثلاثة أيام، هذا أمر متوقع فقط".