تحدث اللاعب الأنجولي آري بابل المنتقل حديثًا لصفوف نادي الإسماعيلي، عن انضمامه لقلعة الدراويش، مؤكدًا سعادته باللعب لبرازيل مصر.

وكان الاسماعيلي قد أعلن تعاقده مع بابل بدايًة من الموسم المقبل، بعد عدم اتمام انتقاله للزمالك والتعاون السعودي.

وقال بابل في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي: "سأتذكر دومًا يوم انضمامي لهذا الفريق العريق، سعادة كبيرة أشعر بها لارتدائى قميص أحد أعرق الأندية في مصر والقارة السمراء أجمع".

وأضاف: "عند علمي برغبة الإسماعيلي في التعاقد معي، بدأت أسأل عنه بعض المقربين لى والذين أكدوا لي أنه نادٍ يتمتع بجماهيرية كبيرة ولديه أسلوب لعب مختلف ومميز ويعمل باحترافية، وهو ما لمسته منذ بداية عملية التفاوض وتأكدت من ذلك مع وصولي إلى المدينة ودخولي مقره ورؤية النادي من الداخل، أستطيع أن أجزم أنني وجدت أفضل مما سمعت".

طالع | الإسماعيلي يرد على أنباء التفاوض مع أليو بادجي

وأردف: "أكثر شىء أبهرني وفاجئني بالنسبة لي هو حجم الجماهيرية الكبيرة التى حرصت على الترحيب بانضمامى للإسماعيلي على مواقع التواصل الاجتماعي، الجميع هنا يرغب فى تقديم المساعدة لي من أجل التألق وهو ما سأقاتل عليه".

وتابع: "البطولة العربية هي بوابتي لتحقيق حلم الجماهير، خاصة بعد الوصول للدور نصف النهائى والفوز على المنافس الرجاء المغربي بلقاء الذهاب بالإسماعيلية بهدف نظيف."

وواصل: "الجهاز الفني بقيادة البرازيلي ريكاردو حرص في البداية على تعريفي بكل شىء عن الفريق من أجل تحقيق الانسجام والتناغم بشكل سريع، بدأت أتعرف على زملائى بالفريق فهم رفاق محببون للغاية وأنا سعيد للتواجد بينهم، أنا هنا لتقديم كل ما لدى داخل الملعب، وأدعو الله أن يوفقني دائما في تسجيل الكثير من الأهداف والمساهمة في حصد الألقاب وإسعاد الجماهير".

واستكمل: "أجيد اللعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر والمهاجم الصريح ، لكنى أفضل دائما اللعب على الأطراف ، إلا أننى تحت أمر الجهاز الفنى فى المركز الذى يفضل إشراكى به، ولدينا تحديات كبيرة فى انتظارنا وأعد الجميع بأنى لن أقصر من أجل الظهور بالمستوى الذى يكون على قدر تطلعات مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان والجماهير الكبيرة".

وأتم: "أتطلع أيضًا للتواجد في تشكيلة منتخب بلادي، وذلك عبر بوابة الإسماعيلي، وأرى أن اللعب في صفوف منتخب أنجولا شرف كبير لأي لاعب".

واختتم: "أشكر الجماهير كثيرا على هذا الدعم والمساندة والترحيب المميز الذي وجدته منذ إعلان توقيعي للفريق، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنكم، وأعدكم ببذل قصارى جهدى لإسعادكم في كل مكان".