أكد المدير الفني الإيطالي أندريا بيرلو، أن فريقه يوفنتوس قدم مباراة قوية في مواجهة سبيزيا، والتي فاز بها البيانكونيري على سبيزيا، ضمن الجولة السادسة من الكالتشيو.

وفاز يوفنتوس برباعية مقابل هدف، بعد أن تعادل خلال المباراتين الماضيتين أمام كوتروني وهيلاس فيرونا. "طالع تقرير المباراة"

وقال بيرلو في تصريحات لشبكة "سكاي" الإيطالية: "لقد لعبنا مباراة جيدة، صنعنا الكثير من الفرص، أردنا الفوز منذ الدقيقة الأولى، وساعدنا رونالدو".

عاد النجم البرتغالي إلى الملاعب بعد أن غاب لأكثر من 20 يومًا بسبب فيروس كورونا، قبل أن تتحول نتيجته إلى سلبية ويعود أمام سبيزيا.

وأضاف بيرلو: "لقد غيرنا نظامنا قليلاً، كنا نعلم أن آرثر سيكون أكثر حرية في اللعب متأخراً قليلاً، وبالفعل قدم مباراة رائعة في هذا المكان".

وأكمل: "رونالدو لاعب رائع، ساعدنا على الفوز بالمباراة، ديبالا يتحسن، دعونا نرى كيف يشعر الجميع في الأيام المقبلة".

وأردف: "نحن نلعب دائمًا بأربعة مدافعين في الدفاع،  لقد كان لدي هؤلاء اللاعبين، وعندما يعود الجميع سنرى كيف يمكننا اللعب ولكن الوضع سيكون هو نفسه، لن يتغيّر".

واختتم: "أحاول تبسيط الأمور في الدفاع، نحتاج إلى أن نكون أكثر عدوانية بمجرد أن نفقد الكرة، سيكون الأمر أقل إرهاقًا، لكن علينا أن نجري للأمام 5 أمتار بدلًا من العودة 70 مترًا للخلف".