انتقد مهاجم نادي مانشستر يونايتد الأسبق، ألان برازيل، أسلوب تعامل لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، بول بوجبا، مع العملاق الإنجليزي في الفترة الماضية.

وعاد بوجبا إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016، قادمًا من صفوف يوفنتوس مقابل 105 مليون يورو، بعد رحيله مجانًا في عام 2012.

ولكن أداء الفرنسي الدولي في السنوات الأربع الماضية لم يكن المأمول، وصرح أكثر من مرة برغبته في الرحيل مع وجود اهتمام من قبل ريال مدريد، وهو ما فتح النار عليه من الجماهير وبعض لاعبي الفريق السابقين.

اقرأ أيضًا.. ESPN: مانشستر يونايتد يتخذ قرارًا جديدًا بشأن مستقبل بوجبا

الان برازيل

وعبر برازيل عن رأيه في أداء بوجبا وتصريحاته من خلال تصريحات لشبكة "talkSPORT" البريطانية، وقال: "بعض الصفقات لا تحقق نجاحًا، هذا ما عشته مع مانشستر يونايتد بالفعل بنفسي هناك".

وتابع: "بول لم يقدم ما يكفي ليستحق عليه هذا المبلغ الذي دُفع من أجله، ولم يساعد سولشاير عندما كان مدربه يحتاج إليه في المباريات".

وأضاف: "ما لا يمكنني قبوله هو أن بوجبا لا يحترم نادٍ مثل مانشستر يونايتد، كان يجب عليه النظر إلى الوراء ويدرك حقًا أن اللعب هناك يعد امتيازًا حتى ولو كانت الأمور لا تسير على ما يرام".

وواصل: "بول يحاول دائمًا استفزاز النادي والجماهير، ويتحدث عن رغبته في الرحيل إلى ريال مدريد بينما ما يجب أن يفعله هو محاولة النجاح في مانشستر يونايتد، لو كنت مسئولًا لأخذته إلى المطار، لم يكن تصرفًا جيدًا منه لكنني في النهاية أتمنى له الأفضل وأن يظهر كم هو لاعب رائع".

وعن إمكانية رحيله في المستقبل: "المشكلة هي أن أزمة فيروس كورونا قد أثرت ماليًا على جميع الأندية، لا تستطيع فرق مثل ريال مدريد ويوفنتوس تحمل تكاليف مثل هذه الصفقة، ربما أفضل خيار هو الانتقال إلى باريس سان جيرمان".