حذر خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ومقدم البرامج الحالي من احتمالية تعيين الكاميروني بكاري جاساما لإدارة مباراة الزمالك والرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلاقي الزمالك نظيره الرجاء يوم الأربعاء المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، بعدما حسم مواجهة الذهاب لصالحه بهدف دون رد.

وقال الغندور خلال فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الدولة المصرية طلبت تأجيل نهائي بطولة إفريقيا لأن انتخابات مجلس النواب في نفس التوقيت، الاتحاد الإفريقي وافق على تأجيل المباراة ليوم 27، إذن لماذا تم تأجيل مباراة نصف النهائي من يوم 1 إلى يوم 4، وكانوا يريدون تأجيلها أكثر من ذلك لولا اعتراض الزمالك".

وتابع: "الاتحاد الإفريقي كأنه يعطي فرصة لفريق الرجاء التعافي أكثر وأكثر، وأيضا لماذا بكاري جاساما يتم تعيينه في المباريات المصيرية، استمعوا إلى الراحل مصطفى مراد فهمي وما قاله عن هذا الحكم الكاميروني".

طالع أيضا.. خالد الغندور عن تتويج الأهلي بالدوري: إنجاز كبير بعدم الخسارة إلا من الزمالك

وأضاف: "الأهلي شكى بكاري جاساما من قبل والحكم (خاف واترعب) وفي مباراة صن داونز الثانية لم يطرد أحمد فتحي لأنه كان خائفا لأن الأهلي أرعبه، وعلى حد علمي الزمالك سيرسل خطابا إلى الاتحاد الإفريقي ليقوم بالاستفسار عن سبب تعيين هذا الحكم لإدارة المباراة".

وواصل: "أنا أحذر الاتحاد الإفريقي، هناك تقنية فار في مباراة الزمالك والرجاء ولن نسمح بتكرار ما حدث في لقاء بيراميدز ونهضة بركان، الأمور كانت واضحة أن هناك تواطؤ مع فوزي لقجع (رئيس الاتحاد المغربي) من أجل فوز نهضة بركان بمساعدة الحكم".

واختتم: "حكم مباراة بيراميدز ونهضة بركان تغاضى عن طرد لاعب الأخير بعدما ضرب محمد فاروق دون كرة، ورفض الحكم الذهاب لتقنية الفار للتأكد من الحادثة حتى لا يحتسبها، ولكن الحكم (خاف على زعل فوزي لقجع)، بالإضافة إلى الهدف غير الصحيح الذي أحرزه نهضة بركان مع أن الكرة لمست يد مهاجم الفريق المغربي".