تحدث محمود كهربا لاعب فريق الكرة بالأهلي عن مشادته مع محمد فضل خلال مراسم تسليم الأحمر درع الدوري، معلقًا على تتويجه باللقب.

وسجل محمود كهربا هدف الأهلي الثالث في مباراة اليوم أمام طلائع الجيش في المباراة التي جمعت بينهما في ختام الموسم. شاهد الهدف

وقال كهربا في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس 2": "أركز في التدريبات ولا أركز مع أحد ولدي هدف هو حصد البطولات مع الأهلي (بيتي)".

وأكمل: "زملائي يساعدونني كثيرًا، أنا لم ألعب دقائق كثيرة مع الفريق وعندما أحصل على فرص مشاركة أكبر سأترك الحكم للجماهير".

وأوضح: "أتعجل في إحراز الأهداف لأنني لا أشارك كثيرًا، ويكون في ذهني إسعاد الجماهير لأنهم يدعموني كثيرًا، وكل اللاعبين لديهم دوافع كبيرة لحصد بطولة دوري الأبطال، لأن الكثير منا لم يتوج بها من قبل، وإن شاء الله نكون على قدر المسؤولية".

وتابع: "موسيماني (مدرب الأهلي) يشعرنا وكأننا أبناءه ويساندنا جميعًا الاحتياطي قبل الأساسي ويعلمنا لعب الكرة الحلوة والتكتيك، وأن نكون على راحتنا ونبدع في الملعب وإخرج أفضل ما يمتلكه اللاعب، وهذه أمور جيدة تتوفر في مدرب بشخصية جيدة".

وعن رحيل أحمد فتحي؟، أوضح: "هو من أقرب الناس لي وسأفتقده كثيرًا وأتمنى له التوفيق في أي مكان سيذهب إليه، وسيبقى قدوة لنا وتاريخ".

وبشأن أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة السعودي، قال: "حجازي لعب مباراة عالمية أمام أهلي جدة، وأنا أرسلت له رسالة قبل المباراة وقلت له هذه المباراة ديربي مهم للاتحاد وتمنيت له التوفيق".

وحول المشادة مع محمد فضل، أوضح: "أنا لا أحب المشاكل، وأرغب في الفرح بالدوري وقدمت السلام على مؤمن والكابتن الخطيب (رئيس الأهلي)، وفضل هو من أزاح يدي أولًا وأنا قلت له لا تلمسني ولكن هو من بدأ".

طالع | كهربا يعلق على اشتباكه مع محمد فضل أثناء حفل تتويج الأهلي بالدوري

واستطرد: "لا يوجد سبب للمشادة، وشاهدت الفيديو أكثر من مرة ولم أفهم لماذا فعل ذلك معي؟، كنت أستقبل مؤمن وأصافحه ولم أتحدث معه في شيء".

واختتم: "الموضوع أغلق ولا يوجد شيء بيني وبينه، ولم أخطئ في حقه، ولا أفعل هذا مع من هم أكبر مني في السن".