رد اللاعب الأنجولي جيرالدو دا كوستا المحترف ضمن صفوف النادي الأهلي، على أنباء رحيله عن القلعة الحمراء.

وكان الأهلي قد نجح في حسم بطولة الدوري لموسم 2019-2020 قبل انتهاء المنافسات بنحو 6 أسابيع، للمرة الـ42 في تاريخه.

وقال جيرالدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "أنا سعيد بالبطولة، سجلت هدفا وصنعت آخر لـ أحمد فتحي اللاعب الكبير، وسعيد بوجودي في الأهلي وسعيد بـ فتحي، وكونه سيترك النادي هذا ليس معناه أنه ليس من أفضل اللاعبين في مصر، ولكن هذه هي كرة القدم".

وأضاف: "موسم كان صعبًا بعد توقف 5 أشهر لا نتدرب، وهذا أمر صعب على اللاعبين المحترفين، وينبغي علينا أن نعود إلى حالتنا الطبيعية، وبالفعل وصلنا وحصلنا على الدوري، ويتبقى لنا المباراة النهائية في البطولة الإفريقية".

طالع| كهربا: سعيد بأول لقب دوري في مسيرتي.. وجماهير الأهلي الأهم في حياتي

وأردف: "الأمر مختلف الآن بالنسبة لي في وجود مدرب جديد، والأهلي اليوم يختلف عن غدًا، اليوم أحتفل مع الفريق وغدًا يوم آخر".

وتابع: "مؤمن زكريا إنسان طيب، أتمنى له الشفاء العاجل، والأهلي يقف بجانبه دائمًا، ونحن جميعًا نحبه وسعداء بوجوده معنا في الاحتفال".

واستكمل: "المباراة النهائية هي من ينتظرها كل اللاعبين حتى أنا شخصيًا، أنا من أنجولا ورأيت فلافيو وجلبيرتو ومحمد أبو تريكة، وبالتأكيد ينبغي علينا حصد هذه البطولة".

وعن رحيله عن الأهلي على سبيل الإعارة، قال: "هذا أمر صعب، الناس خارج مجال الكرة تتحدث في أمور كثيرة، في النهاية أنا لاعب محترف ومتاح لأي شئ، وكرة القدم تتغير بين الثانية والأخرى، وهذا الكلام له موعد آخر".