أكد جيان بييرو جاسبريني، أن لدى أتالانتا مخاوف جديدة من الإصابات قبل مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا، متحدثًا بعد فوزه على كروتوني 2-1. 

وقال المدرب لشبكة سكاي "سبورت إيطاليا": "الأمر لا يتعلق فقط بالنتيجة، كنا نهاجم باستمرار والدفاع لم يسمح بمروهم كثيرًا".

خرج هانز هاتيبور وكريستيان روميرو بإصابات عضلية اليوم، في حين من المتوقع أيضًا أن يغيب روبن جوسينز ومارتن دي رون عن مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا، المقرر لها الثلاثاء المقبل بالجولة الثالثة لدور المجموعات.

وأضاف جاسبريني: "علينا أن ننتظر حتى الغد لنرى، كما تعرض تولوي لضربة قوية في ركبته، لذلك سنرى من يمكنه التعافي ومن لا يستطيع".

وأردف: "لعبنا المباراة التي كنا بحاجة إليها وهناك بعض الأسف لأننا لم نحسمها مبكرًا، حيث أهدرنا العديد من الفرص، لكننا كنا دائمًا في السيطرة".

وتابع جاسبريني: "لقد أحببت حقًا الشوط الأول لموريل، فقد سجل هدفين جيدين، وكانت لديه فرص لتسجيل هاتريك ".

وأكمل: "جوسيب إيليشيش عانى اليوم، لم يكن اللاعب الذي كنت أتمنى رؤيته حتى 45 دقيقة فقط، لقد كان بعيدًا عن وتيرته اليوم، أكثر من أي مباريات أخرى".

وعن هجوم أتالانتا أمام ليفربول، حيث من المتوقع أن يبدأ بابو جوميز ودوفان زاباتا، وبسؤاله هل سيكون الثالث إليشيتش أم رسلان مالينوفسكي، أجاب: "اترك لي شيئًا لأقرره، وإلا فسوف تقوم بعملي من أجلي!".

وواصل جاسبريني: "يمكن أن يقوم مالينوفسكي بأكثر من دور، فهو يؤدي بشكل جيد حين يأتي من على مقاعد البدلاء أو في التشكيلة الأساسية".

وأستطرد: "ميرانتشوك هو أحد هؤلاء اللاعبين الذين وصلوا للتو من دوري مختلف تمامًا ويحتاجون إلى وقت للتكيف، لذلك في الوقت الحالي يعد خيارًا بعيدًا عن مقاعد البدلاء".

وأكد جاسبريني: "الدوري الإيطالي  ودوري أبطال أوروبا هما بطولتان مختلفتان للغاية ولا أريد الاختيار بينهما،  لدينا أربع نقاط هناك، ستكون مباراة كبيرة مع ليفربول من أجل مكاننا في المجموع ، بينما في الدوري الإيطالي  هناك المزيد من الوقت لتعويض بعض الأخطاء المبكرة".

وشدد: "أجواء دوري أبطال أوروبا غير عادية ومرة ​​أخرى يؤسفنا للغاية أننا وصلنا إلى هذا المستوى ونضطر إلى اللعب خلف أبواب مغلقة لا يسعني إلا أن أتخيل الناس على أسطح المنازل ينتظرون مجيء ليفربول إلى بيرجامو!".

وأتم جاسبريني: "لقد أظهر يورجن كلوب طوال مسيرته أن فرقه تلعب بالسرعة والجودة والتحولات السريعة وليس فقط النتائج الرائعة، ولكن أيضًا بأسلوب كرة القدم الذي لا يسعك إلا أن يبهرك".