دافع المدرب الإيطالي، أندريا بيرلو، المدير الفني لنادي يوفنتوس، عن الأرجنتيني باولو ديبالا، مُهاجم السيدة العجوز، بعد الانتقادات التي تلقاها مؤخرًا.

ديبالا في المباراتين الماضيتين مع يوفنتوس، لم يقدم أداءً جيدًا، وخاصًة أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

وفسّر البعض سبب تراجع أداء ديبالا، لكونه يُفكر في مسألة تجديد عقده مع يوفنتوس، في ظل عدم توصل الطرفين إلى اتفاق حتى الآن (طالع المزيد من التفاصيل).

وقال بيرلو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة سبيزيا في السيري آ: "هل باولو تحت ضغط؟ إنه يُعاني فقط من مشكلة جسدية".

وأوضح: "لطالما قلت إنه ليس جاهزًا بنسبة 100%، لذلك ربما يلعب المباراة الأولى بشكل جيد ثم يُعاني بعد ذلك".

اقرأ أيضًا.. بيرلو يكشف موقف رونالدو من مباراة سبيزيا.. وموعد عودة دي ليخت

وشدد: "إنه يحتاج فقط إلى مزيد من الوقت، من أجل استعادة لياقته الكاملة، ويُمكنني أنّ أؤكد لكم أنه لا يفكر في عقده وما شابه عندما يكون في الملعب".

باولو ديبالا

وبسؤاله عما إذا كان يُعاني من الضغوطات مع السيدة العجوز في ظل النتائج الماضية السيئة: "أنا لست مُتفاجئًا بالضغط، لأنني كنت تحت الأضواء لمدة 20 عامًا كلاعب، إذا كان هُناك أي شيء، فأنا مُعتاد عليه، ولست مُهتمًا بما يقوله الناس".

وعن الأداء السيئ مؤخرًا: "نحن بحاجة إلى الدمج الصحيح بين اللاعبين الذين لم يعملوا مع بعضهم البعض مُنذ فترة طويلة، نحن نعمل على ذلك".

وأضاف: "ولكن علينا أنّ نكون أكثر عدوانية، ونُدرك أنّ عندما نفقد الكرة، علينا أنّ نستعيدها على الفور".

وأتم تصريحاته قائلًا: "مُنذ أنّ توليت تدرب الفريق، لم يكن لديّ جميع اللاعبين تحت تصرفي، وأنا لست سعيدا بالنتائج ولكن سعيد بأسلوب اللاعبين وعملهم في التدريبات".

يُذكر أنّ يوفنتوس يحل ضيفًا على سبيزيا، غدًا الأحد، على ملعب "دينو مانوزو"، ضمن لقاءات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.